هواتف وأجهزة

متجر هواوي.. طريقك لمنتجات أصلية بالضمان

التسوق لمنتجات التكنولوجيا يمكن أن يكون مهمة صعبة. في متجر هواوي، نمنحك فرصة لاستكشاف وتجربة مختلف التقنيات. تشمل هذه الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وغيرها.

فيما يلي بعض الأجهزة، جنبًا إلى جنب مع بعض العروض المغرية لفترة محدودة:

HUAWEI WATCH FIT 2

حتى مع شاشة HUAWEI WATCH FIT 2 العرض الكامل بتقنية AMOLED HD بحجم 1.74 بوصة، فإن ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 رقيقة وخفيفة بشكل مدهش. ستجلس الساعة بشكل مريح على معصمك. الشاشة، التي تُعد الجزء الأكثر بروزًا في الساعة، هي شاشة عالية الدقة توفر ألوانًا غنية وحية ومليئة بالتفاصيل. مثل إكسسوار الأزياء الحقيقي، تأتي الساعة بمجموعة فريدة من الألوان.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الآن مع مكبر صوت وميكروفون. وهذا يعني أنه يمكنك الرد على المكالمات أو رفضها من الساعة عبر تقنية البلوتوث.

يمكنك إضافة جهات الاتصال التي تستخدمها بشكل متكرر في تطبيق هواوي الصحي لتسهيل الاتصال بأحبائك ببضع نقرات فقط. إذا لم يكن المستخدمون متوفرين للرد على الهاتف، يمكنهم الرد بسرعة برسالة قصيرة بنقرة واحدة.

يمكن تخصيص الرد في تطبيق هواوي الصحي، مما يتيح للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم وعدم تفويت أي شيء مهم. يمكن للمستخدمين أيضًا الرد بسرعة على الرسائل عبر تطبيقات المراسلة الفورية من الساعة نفسها.

HUAWEI Band 8

يستمر الجيل الجديد من HUAWEI Band 8في التصميم الخفيف لتناسب مريح، مع ترقية العرض لرؤية أفضل للمعلومات وخلفية ساعة جديدة رائعة. ميزات إدارة الصحة المهنية ونظام التمرين القائم على العلم يجلبان إدارة نشاط أكثر شمولًا.

تدعم HUAWEI Band 8 ما يصل إلى 14 يومًا من عمر البطارية، و ما يصل إلى 9 أيام من الاستخدام العادي، وما يصل إلى 3 أيام في وضع . AOD كما تدعم الشحن السريع، مما يتيح لك استخدامها لمدة يومين فقط بخمس دقائق من الشحن وشحنها بالكامل في 45 دقيقة فقط. توفر عمر البطارية القوي حماية صحية طويلة الأمد.

تأتي HUAWEI Band 8 أيضًا بنظام تمرين قائم على العلم بتقنية HUAWEI TruSport™المطورة ذاتيًا، مما توفر للمستخدمين بيانات شاملة ومهنية حول الجري، بما في ذلك السرعة ومعدل ضربات القلب ومسافة الجري.

علاوة على ذلك، تعد HUAWEI Band 8رفيقًا رائعًا للتمارين الرياضية في الهواء الطلق والرياضات الداخلية على حد سواء. مع 100 وضع تمرين، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والتخطي، توفر الدعم الشامل للرياضات الرئيسية والشائعة.

HUAWEI FreeBuds 5

مستوحاة من قطرة الأمير روبرت التي تنشأ عندما يتم ذوبان زجاج كونلون وسقوطه في الماء، تُعد سماعات HUAWEI FreeBuds 5 أول محاولة لهواوي في تطبيق التصميم المستقبلي على سماعات الأذن. تحمل جمالية التصميم المستقبلي وتوفر تجربة صوتية لا مثيل لها.

من منحنياتها المتسقة لملاءمة مثالية، إلى سائق Ultra-Magnetic المزود بصوت قوي، وشحن SuperCharge السريع، وتقنية Open-fit ANC لصوت غامر، وميزة إلغاء ضوضاء المكالمات الذكية، فإنها توفر تجربة مريحة ومريحة ومتوافقة مع نظامي التشغيل iOS و Android.

إذا كنت تبحث عن سماعات أذن مفتوحة توفر لك صوتًا رائعًا وإلغاء ضوضاء لا تشوبها شائبة، فلا يمكنك أن تخطئ باختيار سماعات HUAWEI FreeBuds 5.

توفر ultra-magnetic dynamic driver صوتًا باس قويًا. علاوة على ذلك، ميزة SuperCharge بالإضافة إلى الترتيب المريح، واتصال الجهاز المزدوج والتوافق مع أنظمة التشغيل الأخرى، تجعلها أفضل سماعات أذن مفتوحة للحصول عليها اليوم.

HUAWEI FreeBuds 5i

تساهم مجموعة من الابتكارات المتقدمة في أداء الصوت المتفوق لسماعات HUAWEI FreeBuds 5i، بما في ذلك دعم ترميز الصوت عالي الجودة LDAC™، ووحدة dynamic driver عالية الحساسية بقطر 10 مم بالإضافة إلى الحجاب الحاجز المركب المخصص، وخوارزمية مزدوجة لتحسين التعادل الحسي.

وتوفر البطارية التي تدوم 28 ساعة للسماعات مع حافظة الشحن ودعم الشحن السريع أيضًا الخيار الملائم للاستماع طوال اليوم.

ومن مزايا سماعات HUAWEI FreeBuds 5i أيضًا إلغاء الضوضاء النشط المذهل. حيث توفر عمقًا لإلغاء الضوضاء يصل إلى 42 db، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية غامرة حتى أثناء التنقل. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار واحدة من ثلاث وضعيات ANCوفقًا لبيئتهم المحيطة.

HUAWEI FreeBuds Pro 3

تعمل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 بواسطة مشغلات مزدوجة للسمع فائقة الأداء توفر تجربة صوتية رائعة وحقيقية دون تأخير طفيف. يمكن للصوت الارتفاع إلى 48 كيلو هرتز والانخفاض إلى 14 هرتز دون أن يفقد أي نغمة.

علاوة على ذلك، تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3ترميز L2HC 2.0 وترميز LDAC™، وهي معتمدة من قبل كل من HWA و Hi-Res Audio Wireless. تضمن هذه الشهادة المزدوجة أن توفر السماعات صوتًا عالي الدقة يحمل تفاصيل وتراكيب غنية.

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 أيضًا بخوارزمية ثلاثية لتعديل التعادل الحسي التكيفي تضمن أن موسيقى المستخدمين المفضلة تبدو دائمًا بالطريقة التي يحبونها، مما توفر تجربة استماع شخصية استثنائية في أي مكان وفي أي وقت.

فيما يتعلق بالمكالمات الهاتفية، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 تقنية Pure Voice 2.0، حيث تحتوي على ميكروفون عظمي عالي الحساسية يبقى مثبتًا بإحكام بالقرب من أذنيك. يعمل ذلك على تحسين امتصاص الصوت بمعدل 2.5 مرة خلال المكالمات الصوتية والفيديو مقارنة بالجيل السابق. يمكنها عزل الضوضاء بشكل فعال وضمان أن الشخص الآخر يسمع صوتك بوضوح، حتى في أكثر البيئات ضجيجًا، ويسمع أقل من الضوضاء المحيطة.

تعتبر HUAWEI FreeBuds Pro 3 أخف بنسبة 5٪ من الجيل السابق، وتزن كل منهما 5.8 جرام فقط، وهي أخف من العملة المعدنية. تتميز سماعات الأذن أيضًا بتصميمات هيكلية جديدة على الجزء الممتد للتحكم السهل والبديهي.

أصبحت علبة الشحن أصغر بنسبة 4.5٪، مما يجعلها أكثر إحكاما وسهولة في التخزين. يوجد عرض التقسيط عند شرائك لسماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3: 36 شهر، 0 دفعة مقدمة، 0 فائدة، 0 رسوم إدارية مع البنك الأهلي – بنك مصر – CIB.

أثناء تواجدك في متجر تجربة هواوي، اسأل عن أحدث العروض وجهاز HUAWEI Scale 3، هدية مجانية عند شراء أحدث سماعات الأذن في السوق HUAWEI FreeBuds Pro 3التي تم إصدارها منذ أسبوع.

عند القيام بعملية الشراء، من المهم أن تأخذ في الاعتبار مكان الشراء. شراء المنتجات من متجر هواوي ومن بائعي التجزئة المعتمدين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية، بدلاً من المصدر غير المصرح به أو بائع طرف ثالث، يمكن أن يكون له العديد من الفوائد مثل ضمان الأصالة والضمان ودعم العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights