مال و أعمال

متجر «AppGallery» و «فوري» يُطلقان عروضًا مذهلة وجذابة للمستخدمين في مصر

يحظى المستخدمون بميزة الاسترداد النقدي بنسبة 10% عند إعادة تعبئة نقاط هواوي عن طريق "فوري"

أعلنت هواوي، المزود الرائد للتكنولوجيا، و”فوري” المنصة الأكثر تميزاً في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية في مصر، عن تعاونهما معاً لتزويد المستخدمين بعرض الاسترداد النقدي بنسبة 10% الجذاب. في ظل الإقبال الهائل على سوق المدفوعات الرقمية، أظهر مؤشر ماستركارد للمدفوعات الجديدة بأن 94% من المستهلكين في مصر يفكرون في استخدام طرق الدفع الرقمية الجديدة، مثل المصادقة البيومترية أو المحافظ الرقمية أو التحويلات اللاتلامسية أو رموز الاستجابة السريعة.

وللاشتراك في العرض الترويجي يتعيّن على المستهلكين إعادة تعبئة نقاط هواوي باستخدام “فوري”. كما يمكن للعملاء استخدام هذه النقاط لتسوق وشراء أحدث التطبيقات الترفيهية والألعاب المشوّقة المتوفرة على متجر AppGallery.

وقالت هبة العوضي، رئيس قسم القبول في “فوري”، “نحن في فوري نعمل على دعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في المدفوعات الرقمية، فضلاً عن حماية حقوق مستخدمي أنظمة المدفوعات والخدمات المالية من خلال توفير منصة دفع موحدة، تشمل الدفع عبر الإنترنت، وأجهزة الشراء الإلكتروني لدى التجار، عبر أكثر من 250.000 موقع وفروع FawryPlus وتطبيق myfawry لتحقيق الهدف النهائي المتمثل في جعل حياة الناس أكثر سهولة وملاءمة”.

وأضافت هبة العوضي بالقول، “من خلال تعاوننا مع هواوي، نعتزم تزويد المستخدمين بمزايا إنفاق مجزية ومرنة. تأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزامنا بتسخير وإتاحة فرص الاستفادة من المدفوعات الإلكترونية، بما في ذلك خدمات التجارة الإلكترونية والمتاجر الافتراضية وتطبيقات الهاتف المحمول في مصر”.

وقال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هواوي، “نحن نسعى دائماً إلى الارتقاء بتجربة المستهلكين نحو الأفضل من خلال تمكينهم من الاستفادة من الحملات الترويجية المذهلة والعروض الخاصة القيّمة، وتأتي شراكتنا مع “فوري” تأكيداً على هذا النهج والجهود التي نبذلها. واليوم، يحظى المستخدمون بالاستفادة من الدعم القوي والاستثنائي التي يتيح لهم الحصول على خدمات متجرAppGallery بسهولة وسلاسة، سواء كانت الاشتراك في خدمة جديدة أو ترقية لعبة ما أو دفع رسوم شهرية عن طريق “فوري”.

تُعدّ “فوري” منصة رقمية شاملة تتيح سداد كافة أنواع المدفوعات، بما في ذلك الفواتير والاشتراكات والتبرعات وتجديد التراخيص والتصاريح. وتنجز المنصة أكثر من ثلاثة ملايين معاملة مالية يومياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights