منوعات

متجر «AppGallery» يُطلق «مهرجان الهدايا» الحصري خلال شهر رمضان المبارك

يتيح المهرجان للمستخدمين فرص لجمع الألماس للفوز بجوائز قيّمة والاستمتاع بمزايا استرداد نقدي يصل لغاية 30%

أطلق متجرAppGallery، وهو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات عالمياً، “مهرجان الهدايا” الذي يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة من التجارب والمزايا والمكافآت القيمة والاستثنائية من خلال سوق التطبيقات طيلة شهر رمضان المبارك.

وتشمل المكافآت:

  • عروض استرداد نقدي تصل لغاية 30% على المعاملات ومشتريات التطبيقات
  • العروض الترويجية
  • الألعاب وغيرها الكثير
  • بإمكان المستخدمين الاستفادة من خاصية الاسترداد النقدي على الفور لإجراء عمليات شراء داخل التطبيقات والألعاب.

يوفّر “مهرجان الهدايا”، الذي سيستمر حتى نهاية شهر العطاء، للمستهلكين الحاليين والمحتملين فرصة الاستمتاع بتجربة تفاعلية استثنائية مدعومة بسوق التطبيقات المفضل لديهم.

وتجدر الإشارة إلى أن إمكانية المشاركة في المهرجان متاحة لمستخدمي متجر AppGallery في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والمزيد من بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل المهرجان على لائحة المتصدرين الرمضانية التي تُمكّن المستخدمين من جمع الألماس والتنافس على مراكز الصدارة للحصول على مكافآت أسبوعية على مدار الشهر لإنفاقها على ألعاب مثل “فري فاير” FreeFire و”انتقام السلاطين” Revenge of Sultans، و”يلا لودو” Yalla Ludo وتطبيقات مثل “يلا” Yalla. سيفوز سعيد الحظ الذي يتمكن من جمع أكبر عدد من الألماس بمنتج من اختياره من ضمن باقة منتجات هواوي الغنية، والتي تشمل الكمبيوتر المحمول من طراز HUAWEI MateBook 14s أو الكمبيوتر المحمول من طراز HUAWEI MatePad Pro 12.6 أو هاتف HUAWEI Mate 40 Pro أو ساعة HUAWEI WATCH GT3 أو سماعات HUAWEI FreeBuds 4.

متجر AppGallery هو عالم تطبيقات دائم التطور والتوسّع لديه أكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط ويشتمل على مجموعة واسعة من التطبيقات الرائدة والأكثر رواجاً في العالم والتي تتنوع ما بين العديد من الفئات، بما فيها: الألعاب والمحتوى والخدمات، مما يجعله يلبي ويواكب مختلف الاهتمامات والاحتياجات المتنوعة. يتوفر سوق التطبيقات في أكثر من 170 دولة، ويضم أكثر من 5,4 ملايين مطور مسجل حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights