أخبـار

محرر مستندات Google وأخر تحديث

محرر مستندات Google وأخر تحديث. سوف يضيف أدوات جدول جديدة لإدارة مشروعك بشكل أسهل. هناك أيضًا ميزة جديدة لإنشاء قوائم منسدلة.

محرر مستندات Google وأخر تحديث

Google واللوحة ذكية

في العام الماضي. أعلنت Google عن لوحة ذكية. وهي مجموعة من الأدوات التي وعدت الشركة بأنها ستسهل على الأشخاص التعاون عبر تطبيقاتها الإنتاجية. ومنذ ذلك الحين. قدمت باستمرار “شرائح ذكية” جديدة. وهي ميزات معيارية صغيرة مصممة لتعزيز هذا الهدف. سيضيف التحديث أداة جديدة لإنشاء قوائم منسدلة في محرر مستندات Google.

إقرأ المزيد عن: تضيف Google ميزات مفيدة من هنا

قوائم قابلة للتخصيص

كما ترى من ملف GIF الذي قامت الشركة بمشاركته. يمكنك استخدام الميزة لإضافة قوائم قابلة للتخصيص إلى المستند الخاص بك. مطلق الحرية لك في تحديد عدد العناصر التي تريدها والعنوان واللون المرتبط بكل عنصر. سوف يتيح محرر المستندات أيضًا حفظ قائمة كقالب لاستخدامه لاحقًا. عند الحديث عن القوالب. تضيف Google نماذج للجداول التي يمكنك استخدامها لأشياء مثل تتبع خارطة طريق المنتج.

محرر مستندات Google وأخر تحديث

المستندات بديل لأداة مدفوعة لإدارة المشاريع

مع إضافات اليوم. من السهل تخيل سيناريو يمكنك فيه استخدام المستندات كبديل لأداة مدفوعة لإدارة المشاريع مثل Asana. تحدثت الشركة عن الميزات: “أنها نأمل أن تساعدك هذه الميزات في إنشاء مستندات مخصصة ومنظمة للغاية في محرر مستندات Google. مما يسهل التعاون ودفع مشروعك إلى الأمام”.

للمزيد عن: Google طردت باحثًا في مجال الذكاء الاصطناعي من هنا

عملاء مساحة العمل

تتوقع Google طرحها على جميع عملاء مساحة العمل و G Suite القديمة. بالإضافة إلى جميع حسابات Google الشخصية. في الأسابيع المقبلة. بمجرد الوصول. يمكنك إضافة قائمة منسدلة عن طريق تحديد خيار “القائمة المنسدلة” من قائمة “إدراج”.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى