عقارات

محمد السمان: مشروع «نوشن».. كمبوند سكني في القاهرة الجديدة بهوية شبابية

أطلق المطور العقاري تاون رايترز مشروعه الجديد”نوشن” الواقع بالقاهرة الجديدة، وذلك خلال حفل كبير أقيم في احدي الفنادق، حضر الحفل المستثمر ورجل الأعمال عمر السعداوي والمهندس محمد السمان رئيس مجلس إدارة شركة لونج بلاك مع عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال والعديد من الشخصيات العامة والمؤثرة بالإضافة إلى مشاركة كبيرة من المشاهير ورواد الأعمال.

يجسد مشروع (نوشن) رؤية تاون رايترز في ابتكار حلول مستدامة، حيث يعتبر مشروع “نوشن” كمباوند سكني يقع في قلب القاهرة الجديدة، بمنطقة التجمع الخامس بالقرب من العاصمة الإدارية ومدينتي ومحور الأندية، وعلى بعد دقائق قليلة من شبكات طرق رئيسية مثل الطريق الدائري والسويس وشارع التسعين، مما يسهل لسكانه الوصول لكافة الخدمات الرئيسية والمرافق الحيوية في المنطقة. إضافة إلى تقديمه الخدمات والمرافق الحيوية والحديثة التي تلبي كافة احتياجات السكان مثل خدمات الأمن والحراسة مع المنشئات التجارية والرياضية والتعليمية.

وأوضح محمد عبد الفتاح الرئيس التنفيذي لشركة تاون رايترز العقارية، بأن الهوية البصرية للمشروع تمت من خلال Longe Black والمتخصصة في استشارات العلامات التجارية الفاخرة ورجال الأعمال.مضيفاً بأن المشروع استغرق وقتاَ طويلاً كي يتم دراسة كافة التفاصيل في المشروع، بالإضافة إلى تطوير الاستراتيجية الخاصة بالمشروع.

في كلمته كشف محمد السمان رئيس مجلس إدارة لونج بلاك عن بناء وتصميم العلامة التجارية، والهوية البصرية لنوشن، حيث شرح كيف يمكن تجسيد الروح الشبابية المستهدفة في الهوية البصرية للمشروع. بالإضافة لأهمية دور البراندينج في رفع الصورة الذهنية الخاصة بالمشروع لدى الجمهور.

وعن التصميم الهندسي للمشروع قال المعماري مخلوف عماد رئيس شركة memakaia المسؤولة عن التصميمات الهندسية للمشروع: ” بأنه تم تصميم “نوشن” بعناية ليوفر بيئة سكنية فاخرة ومستدامة. حيث يتميز بمرافق حديثة ومتطورة بما في ذلك مناطق ترفيهية، ومساحات خضراء، ومرافق رياضية”.

وقال عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة تاون رايترز: ” إن إطلاق مشروع “نوشن” يمثل خطوة هامة نحو تحسين معايير السكن وتوفير تجارب استثنائية للمقيمين في القاهرة الجديدة يبرز المشروع التزام شركة تاون رايترز بتقديم مشاريع عقارية متميزة تلبي تطلعات المجتمع وتعزز جودة الحياة. حيث تلتزم الشركة بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم وتستخدم أفضل المواد والتقنيات في البناء، وتتعاون مع أشهر الشركات”.

وأوضح السمان بأن تحالف (LXAIS لكزياس) يسعى لتوسيع نطاق أعمال شركاته سواء داخل أو خارج مصر مؤكدا التزامهم بتقديم تجارب فريدة للعملاء. حيث يأتي مشروع “نوشن” كنتيجة للتحالف الاستراتيجي مع لكزياس، والذي يضم شركات. LongeBlack, Boegow, Memakaia, Tiny Green Rhino, BlackEels”.

انتهت فعاليات الحفل بفرصة للحضور لاستكشاف مزايا المشروع والتفاعل مع الفريق المطور له. كما شهد الحدث إقبالًا كبيرًا من قبل المستثمرين والمهتمين في العقارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights