أخبـار

مركبة كروز ذاتية القيادة حيرت الشرطة

مركبة كروز ذاتية القيادة حيرت الشرطة، عندما حاولت إيقافها، المستقبل مكان غريب. منذ فبراير، عرضت وحدة Cruise ذاتية القيادة التابعة لشركة جنرال موتورز ركوب سيارات الأجرة العامة في سان فرانسيسكو.

مركبة كروز ذاتية القيادة حيرت الشرطة

الخدمة لم تواجه أي مشاكل ملحوظة

وبالنسبة للجزء الأكبر، يبدو أن الخدمة لم تواجه أي مشاكل ملحوظة. كان هذا حتى حدث موقف غريب في نهاية الأسبوع الماضي عندما تركت إحدى سيارات الشركة الشرطة في حيرة من أمرها بسبب ردها على توقف مروري روتيني.

إقرأ المزيد عن: تحديث VanMoof للدراجات الإلكترونية الخاصة بها مع S5 و A5 من هنا

شرطة سان فرانسيسكو تحاول إيقاف مركبة كروز

تم نشر هذا الفيديو https://t.co/mtmsIeOAUP لأول مرة في الثاني من أبريل، لكنه بدأ فقط في الانتشار على نطاق واسع بعد أن شاركه الناشر 9to5 Seth Weintraub على حسابه الشخصي على Twitter يوم السبت. تظهر شرطة سان فرانسيسكو وهي تحاول إيقاف مركبة كروز بدون سائق في منطقة ريتشموند بالمدينة، فقط لتقلع السيارة مؤقتًا بينما يشاهد المتفرجون المشهد في حالة من عدم التصديق.

مركبة كروز ذاتية القيادة حيرت الشرطة
مركبة كروز ذاتية القيادة حيرت الشرطة

مشاركة Weintraub للفيديو

بعد يوم واحد من مشاركة Weintraub للفيديو، علق كروز على المقطع، قائلاً إن سيارته استسلمت للشرطة وانتقلت إلى أقرب مكان آمن لموقف المرور هذا. وقالت الشركة: “اتصل أحد الضباط بموظفي كروز ولم يصدر أي اقتباس”. “نحن نعمل عن كثب مع SFPD حول كيفية التفاعل مع سياراتنا، بما في ذلك رقم هاتف مخصص لهم للاتصال في مثل هذه المواقف.”

للمزيد عن:سمارت تكشف عن نسخة الإنتاج من سيارتها الكهربائية المدمجة من هنا

لماذا أوقفت الشرطة السيارة

ليس من الواضح لماذا أوقفت الشرطة السيارة، ولكن يبدو أن السيارة لم تكن مضاءة. من الآمن أن نقول إننا قد نشهد المزيد من الحلقات مثل تلك التي حدثت في الثاني من أبريل حيث أصبحت السيارات ذاتية القيادة أكثر شيوعًا على طرق الولايات المتحدة. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا بعد أن أنتجت Cruise مقطع فيديو مصممًا لتعليم المستجيبين الأوائل كيفية الاقتراب من مركباتها.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى