بنوك

مصرف عجمان يحوز على شهادة الآيزو للجودة المتميزة «22301:2019»

حاز مصرف عجمان، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات، على شهادة الآيزو 22301:2019 للجودة المتميزة.

يأتي ذلك في إطار الدور الاستثنائي الذي نجح المصرف في تأديته من خلال سعيه الدائم نحو التطور والتميز واستخدام أنظمة متينة لإدارة استمرارية الأعمال.

وهذا بدوره يعكس قدرة مصرف عجمان على حماية أعماله ومصالح عملائه من تداعيات الحوادث والظروف الطارئة من خلال اعتماده على اتباع نهج استباقي للتنبؤ بالمخاطر المحتملة وإدارتها بفاعلية.


وتأكيداً على أهمية هذه الشهادة وما تعكسه من تقديرٍ لهذا الأداء المشرف لمصرف عجمان، التقى الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي، نائب رئيس مجلس الإدارة في مصرف عجمان، شخصياً بفريق العمل المتميز الذي يقف وراء هذا الإنجاز الرائع.

ومن جانبه، صرّح مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، بقوله “إننا فخورون لحصولنا على شهادة آيزو 22301:2019، التي تُعتبر من أهم أنظمة ومعايير ضبط الجودة في العالم وهذا بدوره يدفع مصرف عجمان إلى احتلال مكانة متقدمة مبنية على أسس ومقاييس عالمية. هذا الإنجاز يشكل خطوة مهمة في رحلتنا المتواصلة لتحقيق التميز في تنفيذ عملياتنا وبناء مستقبلٍ آمنٍ ومنيع. كما يعزز موقعنا كمؤسسة مالية موثوقة يمكن الاعتماد عليها، وملتزمة بأعلى معايير الجودة والخدمة في قطاع المصارف الإسلامية”.

تضمنت عملية منح شهادة آيزو 22301 تقييماً موسعاً لنظام إدارة استمرارية الأعمال في مصرف عجمان ومقارنته مع الأنظمة العالمية. وقد قامت عملية التقييم الموسعة بقياس أنظمة المصرف وسياساته وإجراءاته وأساليبه للتعرف على المشكلات المحتملة وحلّها وتجاوزها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights