بنوك

مصرف عجمان يُطلق شركة «سكاي رايز العقارية»

أطلق مصرف عجمان، الذي يُعد أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، شركة سكاي رايز العقارية، وهي شركة ديناميكية جديدة تعود ملكيتها بالكامل إلى مصرف عجمان وتركز على إدارة الأصول العقارية. يقع مركز شركة سكاي رايز العقارية في الإمارات وستحدث ثورة في قطاع إدارة العقارات.

تحدد هذه الخطوة الاستراتيجية مرحلة هامة في رحلة مصرف عجمان للابتكار وتنويع المحفظة الاستثمارية، وستضفي شمولية أكبر على منتجات المصرف الأساسية من خلال مجموعة من الخدمات مثل إدارة العقارات والبيع والإيجار والوساطة وتقييم الطرف الثالث والإشراف على إدارة المرافق.

مصطفى الخلفاوي- الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان

أعلن عن إطلاق الشركة مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، مصرحاً: “إطلاق شركة سكاي رايز العقارية إنجاز هام جداً بالنسبة إلى مصرف عجمان. يعد هذا المشروع خطوة جوهرية بالنسبة إلينا في عالم إدارة العقارات والممتلكات، حيث نسعى إلى وضع معايير جديدة وإحداث ثورة في هذا المجال. مهمتنا واضحة – الارتقاء بشركة سكاي رايز العقارية ومصرف عجمان إلى مستويات جديدة من النجاح”.

تركز شركة سكاي رايز العقارية بشكل أولي على إدارة محفظة مصرف عجمان المتنوعة، وتهدف إلى أن تصبح من أبرز الشركات في هذا القطاع. وستعمل ككيان مستقل بهوية وأنظمة وفريق مستقلين. عُيّن محمد الشامسي الذي يعمل في مصرف عجمان منذ 9 سنوات وهو احترافي مخضرم ويملك خبرة ممتدة لأكثر من 25 عامً في قطاعي البيع بالتجزئة والعقارات رئيساً تنفيذياً لشركة سكاي رايز العقارية.

وشدد الخلفاوي “نؤمن بأن الهيكل المستقل لشركة سكاي رايز العقارية سيعزز النمو والابتكار والاستجابة ويعزز قدرة الفريق على تلبية احتياجات العملاء المختلفة نحن على ثقة بأن سجل السيد محمد الشامسي الحافل بالنجاح ومنصبه الحالي كعضو مجلس في شركة عقار سيكون قيماً جداً لنمو شركة سكاي رايز العقارية. نتطلع إلى الارتقاء بنجاحنا ونمونا إلى مستويات جديدة معاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights