عقارات

«مصر إيطاليا العقارية» تُطلق أحدث مشاريعها «راديكل 1» الإداري بالعاصمة

باستثمارات تصل لـ6 مليارات جنيه

أطلقت شركة مصر إيطاليا العقارية، أحدث مشروعاتها، راديكل-1 – Radical-1 في مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المشروع في قلب العاصمة الجديدة بشارع محمد بن زايد ويمتد المشروع على مساحة 17 فدانًا باستثمارات إجمالية تصل إلى 6 مليار جنيه، في المنطقة التجارية الشاملة بالبوسكو، مما يوفر في النهاية تجربة عمل فريدة من نوعها.

تتمتع الوحدات في المشروع بواجهات زجاجية وجدران مبنية خصيصا للاستفادة من الضوء الطبيعي طوال اليوم، وبالتالي تقلل من استهلاك الطاقة والاعتماد على مصادر الضوء الاصطناعية.

ومن جانبه، صرح محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية:” أن مصر إيطاليا العقارية ملتزمة بالتوسع في تطوير المشاريع السكنية والإدارية والتجارية المبتكرة التي تدعم الإبداع وريادة الأعمال في مصر فنحن نستفيد من خبرتنا في التطوير العقاري الإداري لخلق الأماكن التي تمكن الشركات الناشئة وقادة الأعمال المبتكرين. إن إطلاق راديكل-1 – Radical-1 في العاصمة الإدارية الجديدة هو دليل على هذا الالتزام”.

وأضاف: “تدور استراتيجيتنا حول إعطاء الأولوية لرضا العملاء، حيث أنهم القوة الدافعة وراء ابتكارنا. العملاء لديهم التأثير الأكبر على تنفيذ كل مشروع، حيث أننا نستمد الإلهام لتطوير المباني المكتبية المتقدمة من المعلومات والاراء التي نجمعها باستمرار من عملائنا. ولتجسيد رؤيتنا، قدمنا هذا المشروع الذي يتميز بأنظمة تقنية متقدمة تعمل على تعزيز الإنتاجية، وخلق بيئة عمل أكثر كفاءة، وتوفير مساحات عمل مشتركة ومتنوعة، إلى جانب مجموعة متنوعة من الوحدات المرنة”.

يقع راديكل-1 – Radical-1 في المنطقة التجارية الشاملة بالبوسكو بجانب الـ – الغابة العموديةVertical Forest، ويطل علي البرج الايقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يضم عدد من المناطق متعددة الاستخدامات كمجمع تجاري متكامل مع مكون تجاري قوي تمنح تجارب تسوق عالمية ومطاعم فاخرة، مما يوفر في النهاية للمستأجرين والمستثمرين مساحات متنوعة ومرنة. يُعد مشروع “راديكل 1” إضافة مميزة إلى مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يجمع بين أحدث التقنيات الذكية وجمال الطبيعة الخضراء، لتوفير تجربة إدارية استثنائية تلبي احتياجات الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights