عقارات

«منجز» ترتقي بقطاع إدارة العقارات في السعودية عبر منصة «منجز ماركت»

تسعى “منجز“، المنصة السحابية المتخصصة في تكنولوجيا العقارات، ومقرها المملكة العربية السعودية، إلى الارتقاء بقطاع إدارة المرافق في المملكة إلى آفاق جديدة عبر منصة “منجز ماركت” وعدد من اتفاقيات الشراكة الإستراتيجية مع قادة الصناعة.

تهدف منجز ماركت إلى تبسيط عمليات إدارة المرافق، وتعكس المنصة التزام شركة “منجز” بتقديم الدعم الفني والتشغيلي والمالي لعملائها بصورة غير مسبوقة.

كما تسعى الشركة من خلال تطبيق “منجز” و”منجز ماركت” إلى تعزيز القدرات التقنية، وتحسين الكفاءة التشغيلية وضمان توفير دخل ثابت لأعضاء الفريق، علاوة على إدارة الشؤون المالية بكفاءة.

تتمتع منصة منجز ماركت بمكانة استراتيجية تمكّنها من تلبية احتياجات مختلف القطاعات، بدءاً من قطاع الإنشاءات وانتهاءً بقطاع المقاولات. تتبنى منجز ماركت نهجاً متكاملاً لتوفير باقة متنوعة من الخدمات، وتعمل المنصة جاهدة على ترسيخ مكانتها في قطاع إدارة المرافق كأداةٍ حيوية تلبي متطلبات طيفٍ واسعٍ من الشركات.

صُممت منصة منجز ماركت للارتقاء بتجربة المستخدم في مجالات تشمل إدارة عمليات بيئة العمل بالكامل، وإدارة الفرق والبيانات، والمحادثة المباشرة داخل التطبيق. وتسهم جميع هذه المزايا في تبسيط العمليات، وتسهيل سبل التواصل وتزويد الشركات بتحليلات ورؤىً قيّمة تساعدها في اتخاذ قرارات مطّلعة.

في هذا السياق، قال عبدالله الداعج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “منجز”: “لا يقتصر دور منصة منجز ماركت على توفير أداة حيوية لإدارة العقارات فقط، ولكنها تُعد أيضاً حليفاً استراتيجياً يمكّن الشركات من تحقيق الازدهار في قطاع إدارة المرافق خلال العصر الرقمي. وفيما تواصل شركة “منجز” مساعيها الرامية إلى إرساء معايير جديدة للكفاءة والنمو والتعاون في قطاع إدارة العقارات، ستعمل منجز ماركت على ترسيخ مكانتها كمنصة حيوية للتحول الرقمي في هذا القطاع”.

تحرص شركة “منجز” على توفير بيئة عمل مترابطة من أجل الارتقاء بقطاع إدارة المرافق معتمدةً في ذلك على الخدمات المشتركة والحلول المبتكرة، ومن أبرزها توقيع اتفاقيات شراكة استراتيجية مع رواد الصناعة مثل شركة “عاين”، وهي شركة استشارية لفحص العقارات السكنية، بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا العقارية التي تقدم خدمة “استأجر الآن وادفع لاحقاً” مثل “إيجاري”. وقد تمكنت “منجز” من تعزيز دورها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا العقارية بفضل التزامها بتبني مفاهيم الابتكار، وإبرام الشراكات الإستراتيجية وتقديم الحلول الشاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights