أخبـار

مواصفات سيارة «Tayron» الشبابية الجديدة

مواصفات سيارة «Tayron» الشبابية الجديدة. نشرت فولكس فاجن صورًا وفيديوهات لسيارة Tayron الجديدة التي تتمتع بالأناقة والعملية والقوة بنفس الوقت.

تصميم الواجهة الأمامية

وحصلت السيارة الجديدة على العديد من التعديلات التي تميزها عن مركبات Tayron السابقة إذ تغير فيها تصميم الواجهة الأمامية وممتصات الصدمات قليلا. كما حصلت على شبك أمامي جديد. ومصابيح محدثة تعمل بأحدث تقنيات LED. أما هيكلها فأصبح بطول 4 أمتار و62 سنتيمترا.

إقرأ المزيد عن: مخاطر وضعيات الجلوس الخاطئة للراكب الأمامي من هنا.

شاشة وسائط متعددة لمسية

وحصلت السيارة على شاشة وسائط متعددة لمسية جديدة بمقاس 12 بوصة، وعلى شاشة إضافية قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات إلكترونية، كما جهّزت بأنظمة تكييف معدّلة، وتغيّر فيها شكل عواكس فتحات الهواء في المقصورة.

نظام تعليق معدّل

وزودتها فولكس فاجن بوسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، وبنظام تعليق معدّل، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

للمزيد عن: «Suzuki» تطرح سيارات عائلية متطورة ورخيصة الثمن من هنا.

https://youtu.be/P4OG3SPacwY
مواصفات سيارة «Tayron» الشبابية الجديدة

مواصفات سيارة «Tayron» الشبابية

وستعمل نماذج هذه السيارة بمحركات توربينية بسعة 1.4 ليتر وعزم 150 حصانا، ومحركات بسعة 2.0 ليتر وعزم 186 حصانا، كما ستُطرح منها نسخ بمحركات هجينة تولد عزما يعادل 211 حصانا.

  • moto1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى