المسؤولية المجتمعية

موظفو «أمان وريفي وتمويلي» يشاركون في شراء وتوزيع «شنط رمضان»

مبادرة إنسانية بهدف توحيد الجهود..

في خطوة مميزة تجسد روح التضامن والمسؤولية المجتمعية، نفذت شركات أمان وريفي وتمويلي، وهي من أبرز شركات التمويل الأصغر في مصر، مبادرة مشتركة لتوزيع شنط رمضان على الأسر المحتاجة في محافظتي الإسكندرية والشرقية. وقد تم تمويل وتنفيذ هذه المبادرة الإنسانية بجهود ذاتية من موظفي الثلاث شركات، حيث تجمعوا معًا لتحقيق هدف نبيل، مؤكدين على التزامهم بدعم المجتمعات الأكثر احتياجاً.

بدأ هذا التحالف بين الشركات المتنافسة في مجال المسؤولية الاجتماعية نشاطه الخيري في شهر رمضان من العام الماضي، حيث تعاونت شركتا تمويلي وريفي في توزيع شنط رمضان على الأسر الأشد احتياجًا. ومع انضمام شركة أمان إلى التحالف هذا العام، تتطلع أمان القابضة وريفي وتمويلي إلى أن تكون هذه الخطوة الأولى في سلسلة من المبادرات الإنسانية المشتركة، حيث من المتوقع أن تشجع هذه الخطوة مشاركة المزيد من الشركات في السنوات القادمة.

تأتي هذه المبادرة المشتركة لتؤكد على الدور المحوري الذي تلعبه شركات التمويل الأصغر في المجتمع، ليس فقط من خلال تقديم الخدمات المالية التي تساعد الأفراد والمشاريع الصغيرة على النمو والازدهار، ولكن أيضًا من خلال دعم المجتمعات المحلية التي تخدمها. إن هذه الخطوة الرائدة من قِبل هذه المؤسسات الثلاثة تجسد مفهوم المسؤولية المجتمعية بشكل ملموس، وتشجع على تعزيز التعاون والتكاتف بين مؤسسات القطاع الخاص لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights