جديد التقنية

نظام القهوة بالذكاء الاصطناعي

نظام القهوة بالذكاء الاصطناعي ستختبر بانيرا من صانعي بوت فليبي برجر، قامت شركة Miso Robotics، الشركة التي صنعت روبوتًا زعنفة برجر قيد الاستخدام في White Castle وصانع رقائق التورتيلا Chipotle باختبارها، حولت انتباهها إلى القهوة.

الذكاء الاصطناعي يراقب البيانات

سيقوم نظام CookRight Coffee الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي بمراقبة بيانات درجة الحرارة والحجم والوقت. سيتم مزج تلك المقاييس مع التحليلات التنبؤية لتقديم أكواب من جافا. يقترح ميسو أن النظام يمكن أن يساعد المطاعم على العمل بكفاءة أكبر.

إقرأ المزيد عن: Google تستخدم الذكاء الاصطناعي من هنا

نظام القهوة بالذكاء الاصطناعي
نظام القهوة بالذكاء الاصطناعي

خطة Panera’s Unlimited Sip Club

سيكون Panera Bread أول من يختبر ويقيم CookRight Coffee قبل تحديد كيفية نشر النظام. يقول ميسو إن المنتج سيلغي الحاجة إلى قيام العمال بفحص أوعية القهوة يدويًا وسيحضرون قهوة طازجة في الوقت المناسب. سيدعم النظام أيضًا خطة Panera’s Unlimited Sip Club، وهي خدمة اشتراك تتيح للعملاء شرب الكثير من القهوة والشاي كما يريدون في السلسلة مقابل 9 دولارات شهريًا.

بيان الرئيس التنفيذي لشركة Miso

قال مايك بيل الرئيس التنفيذي لشركة Miso في بيان: “عندما أعلنا عن منصة CookRight في عام 2021 ، علمنا أنه يمكننا تطبيقها على محطات مختلفة في أحد المطاعم أثناء تطوير المنتج، ورأينا حاجة فورية لها في محطة القهوة”.

للمزيد عن: الذكاء الاصطناعي يساعد أطباء الأشعة في تحديد كسور العظام من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى