المسؤولية المجتمعية

نوبلز العقارية تقدم الدعم لألف أسرة خلال شهر رمضان المبارك

أطلقت شركة نوبلز العقارية في شهر رمضان المبارك مبادرتها الخيرية لتقديم الدعم للأسر العفيفة من ذوي الدخل المحدود، حيث وصل عدد الأسر التي تلقت الدعم إلى (1000) أسرة خلال الشهر المبارك.

وبيّنت الشركة أنها نفذت هذه المبادرة في مختلف محافظات المملكة، وبالتعاون مع الجمعيات الخيرية المحلية المسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية في الأردن وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية.

واشتملت المبادرة على توزيع كوبونات غذائية على المستفيدين ليقوموا بصرفها من المولات ومتاجر التجزئة المعتمدة في الحملة، حيث ارتأت الشركة اعتماد نظام الكوبونات لتتيح حرية اختيار المستفيدين لاحتياجاتهم الغذائية الأساسية دون حصرهم في أصناف محددة مما يعطي فائدة أكبر.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة نوبلز العقارية عمر عايش إن إطلاق هذه المبادرة الخيرية ينُبع من إيماننا بضرورة الوقوف إلى جانب الجهود التي تبذلها الدولة في التخفيف من الآثار الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم والناجمة أيضاً عن جائحة كورونا، مبيناً أن الشركة أطلقت هذه المبادرة كجزء من مبادرات عديدة نقوم بتنفيذها طيلة العام.

وأشار عايش إلى أن ما تقوم به الشركة من دعم للأسر ذات الدخل المحدود يأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة منذ سنوات، مؤكداً على أن القطاع الخاص له دور رئيس وهام في هذه المرحلة تجاه خدمة المجتمع.

من الجدير ذكره بأن شركة نوبلز العقارية تأسست في دبي في العام 2008، على يد رجل الأعمال عمر عايش، ويشمل عملها تملك وتطوير وإدارة مشاريع التطوير العقاري التجارية والإسكانية ومتعددة الاستعمال، وتباشر نوبلز العقارية أعمالها التطويرية في عدة مناطق من العالم، منها الولايات الأمريكية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، وتركيا، وتقدم نوبلز سنوياً من خلال قطاع المسؤولية المجتمعية حوالي 250 منحة جامعية، حيث وصل مجموع المنح الإجمالي إلى ما يزيد على 1200 منحة على مدار 5 سنوات في أكثر من 14 دولة حول العالم، وتتطلع إلى مضاعفة أعداد المستفيدين من هذه المنحة خلال السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights