شركات

هانيويل تُعلن عن تعيين خالد هاشم رئيسًا للشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت شركة هانيويل، اليوم عن تعيين خالد هاشم رئيسًا لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التي تم دمج عمليات الشركة فيها مؤخراً.

ويقود هاشم، بموجب منصبه الجديد، استراتيجية هانيويل الإقليمية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تركز على تعزيز جهود الشركة ومواءمتها مع ثلاثة توجهات عالمية، بما فيها الأتمتة ومستقبل الطيران وتحول الطاقة، إضافة إلى تصميم محفظة متنوعة من المنتجات والحلول المخصصة للسوق المحلية وتفعيل مشاركة أبرز العملاء ورفد كوادر الشركة بمزيد من الموظفين المميزين والإداريين الناجحين.

ويشكل هذا التعيين خطوةً جديدةً في سياق التزام هانيويل طويل الأمد بدعم تحقيق أهداف التوطين والاستدامة والتحول الرقمي والبنية التحتية الذكية في الأسواق الاستراتيجية في المنطقة.

وتعليقاً على الموضوع، قال أنانت ماهيشواري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانيويل في المناطق سريعة النمو: “نفخر بحضورنا الراسخ وأثرنا الواضح في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ونتطلع للمزيد من المساهمات التي يمكننا تقديمها مع توسيع تركيزنا على هذه التوجهات العالمية الثلاثة، حيث تواصل شركة هانيويل جهودها نحو تعزيز عملياتها في المنطقة. كما نثق بأنّ خالد هاشم قادر على الاستفادة من هذه الفرص لمواصلة توسيع أعمالنا”.

وانضم خالد هاشم إلى شركة هانيويل في عام 2016 في منصب رئيس شركة هانيويل بمصر وليبيا، قبل أن تتوسع مسؤولياته في عام 2019 ليصبح رئيس شركة هانيويل لشمال إفريقيا، ولعب خلال مسيرته مع الشركة دوراً أساسياً في الارتقاء بمستوى التميز في العمليات والمبيعات وفي ترسيخ التفاعل مع العملاء.

كما عمل هاشم قبل انضمامه إلى هانيويل في مناصب قيادية في شركتي جنرال إلكتريك وإيكسون موبايل.

من جانبه، قال هاشم: “يمتد أثر منتجات هانيويل وأدواتها وحلولها التقنية ليشكل جزءاً أساسياً في جميع مجالات حياتنا اليومية، وأنا فخور جداً بهذه الفرصة التي أتيحت لي لقيادة عمليات الشركة الرائدة في هذه المنطقة. إن العمل الذي ننجزه يومياً مع عملائنا يترك أثراً إيجابياً كبيراً على القطاع المحلي، وأنا أتطلع للمضي قدماً في ذلك”.

وعملت حلول هانيويل في المنطقة منذ أكثر من 60 عاماً على دمج المنتجات المادية مع البرمجيات المتقدمة لتوفير خدمات عالية القيمة للعملاء مع دعم رؤى التنمية الوطنية طويلة المدى والتنوع الاقتصادي في أنحاء المنطقة.

وتوفر الشركة اليوم أحدث التقنيات لكل من قطاعات النفط والغاز، وتكرير النفط، والبتروكيماويات، والطيران، والتحكم بالمناخ، والسلامة ضد الحرائق، والخدمات اللوجستية، والأمن وغيرها الكثير.

وتتخذ شركة هانيويل من دبي مقراً لها، وتمتلك مكاتب موزعة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وتُعتبر إحدى الشركات الرائدة في تمكين المباني الذكية والمدن الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights