هواتف وأجهزة

هواوي تكشف عن مستقبل السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12

قريبًا في مصر..

تم تصميم سلسلة nova 12 خصيصًا لتلبية احتياجات عشاق الموضة والمهتمين بأحدث التقنيات، محافظةً على خصائص nova المعهودة كالتصميم الفائق النحافة، وحلقة Star Orbit Ring المتلألئة، والألوان الزاهية والجذابة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هواوي في أحدث إصداراتها من الهواتف الرائدة تطورات بارزة في تكنولوجيا الكاميرا، وتقنيات الشحن الفائق السرعة، وتحديثات متقدمة في واجهة المستخدم EMUI 14.

تواصل سلسلة HUAWEI nova 12 الجمع بين الأناقة التصميمية والتقدم التكنولوجي دون المساس بالأداء العالي. يبرز هاتف HUAWEI nova 12s بتصميمه النحيف والخفيف، معززًا بتصميم Extreme R Angle الذي يضيف لمسة من الفخامة والعصرية.

يورث كل من HUAWEI nova 12s و 12 SE التصميم الأيقوني لحلقة Star Orbit Ring، التي تعد علامة مميزة لهواتف nova الذكية. من ناحية أخرى، يتخطى هاتف HUAWEI nova 12i الحدود مع تصميم Super Star Orbit Ring الجديد، الذي يستلهم جمالياته من النظام الكوني والتناغم السماوي. تصميمات Star Orbit Ring و Super Star Orbit Ring تتميز بتوهج سماوي يشبه تألق النجوم، مما يجعلها محط الأنظار وتعكس روعة الفضاء.

تأتي سلسلة HUAWEI nova 12 في مجموعة من الألوان الجذابة للانتباه؛ من اللون الأزرق بنمط البتلات لهاتف HUAWEI nova 12s إلى اللون الأخضر الزمردي لهاتف HUAWEI nova 12i، حيث يمثل كل لون بشكل مميز الشخصيات العاطفية والأساليب الواثقة للجيل الجديد.

في عصر وسائل التواصل الاجتماعي الحالي، والذي تتصدر فيه الكاميرات الأمامية المشهد غالبًا، تتجاوز سلسلة هاتف HUAWEI nova 12 حدود تقنية السيلفي، مما يتيح للمستخدمين تحويل أنفسهم إلى نجمات nova. ومرة أخرى، فإن الهاتف الذي يتصدر القمة هو هاتف HUAWEI nova 12s الذي يتميز بكاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل، مما يوفر واحدة من أعلى دقة للكاميرات الأمامية بين الهواتف الذكية في هذه الفئة السعرية.

بفضل الزاوية العريضة للغاية التي تبلغ 100 درجة، سيتمكن المستخدمون من التقاط صور جماعية أكبر وخلفيات واسعة للمناظر الجبلية أو المناظر الحضرية المترامية الأطراف. واستكمالًا لقدراتها المتميزة في مجال الصور الشخصية، تقدم سلسلة HUAWEI nova 12s نظام كاميرا خلفية متعدد الاستخدامات – كاميرا رئيسية Ultra-Vision بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بزاوية عريضة 8 ميجابكسل والتي توفر طرقًا لا حصر لها لالتقاط صورك.

كذلك، فإن هاتفي HUAWEI nova 12 SE و nova 12i يقدمان سحر الدقة العالية للكاميرات. حيث يأتي كلاهما مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وفتحة عدسة كبيرة F1.9 للحصول على أداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة. ويأخذ هاتف HUAWEI nova 12 SE الأمر إلى أبعد حد مع نظام كاميرا أمامية عالية الدقة بدقة 32 ميجابكسل.

نقطة قوة أخرى لسلسلة HUAWEI nova 12 هي عمر بطاريتها وقدرات الشحن. يضم هاتف HUAWEI nova 12s بطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم تقنية الشحن السريع 66W HUAWEI SuperCharge Turbo 2.0 لشحن سريع عند الحاجة. أما هاتف HUAWEI nova 12i، فهو يتميز بأكبر سعة بطارية في السلسلة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، إلى جانب تقنية الشحن السريع 40 W HUAWEI SuperCharge Turbo. يقلل هذا المزيج من متاعب الشحن المتكرر ويدعم احتياجات المستخدمين الذين يستهلكون طاقة عالية. يأتي هاتف HUAWEI nova 12 SE مع بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة وشاحن 66 W HUAWEI SuperCharge Turbo 2.0 مثل هاتف HUAWEI nova 12s، مما يوفر شحنًا كاملاً في 32 دقيقة فقط.

سلسلة HUAWEI nova 12 هي أول هاتف ذكي يطلق واجهة المستخدم الجديدة EMUI 14. إنها ترفع من مستوى الأمان والتخصيص والكفاءة، مما يمنح المستخدمين واجهة متفوقة للغاية وخالية من التعقيدات وتخصيصات ممتعة للتفاعل معها. يقدم EMUI 14 ميزات مثيرة مثل Live View، والتي توفر لمحات في الوقت الفعلي لنشاط التطبيق مباشرة من شاشة القفل، بالإضافة إلى سمات شاشة القفل القابلة للتخصيص والتي تتيح لك التعبير عن أسلوبك الفريد. تتعامل واجهة EMUI 14 مع الخصوصية بجدية، حيث تمنح المستخدمين تحكمًا كاملاً في أذونات التطبيقات والوصول إلى بياناتهم. تجعل الواجهة البسيطة إدارة هذه الإعدادات أسهل من أي وقت مضى، مع أزرار تبديل سهلة الاستخدام لإجراء تعديلات سريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights