هواتف وأجهزة

هواوي تُقدم ثورة في تصميم سماعات الأذن مع HUAWEI FreeClip

كشفت هواوي عن سماعة HUAWEI FreeClip، وهي سماعة أذن مفتوحة الأذن مصممة لتلبية احتياجات المستهلكين والمهنيين النشطين. بعد سنوات من البحث والتطوير، تتميز سماعة HUAWEI FreeClip بتصميم على شكل C المبتكر، مما يضمن ملاءمة آمنة ومريحة لجميع أنواع الأذن، مما يجعلها مثالية لعشاق اللياقة البدنية. تتميز سماعات الأذن بأنها مقاومة للعرق، وخفيفة الوزن، ولها تصنيف IP54 لمقاومة الماء والعرق، مما يوفر الثقة أثناء التدريبات المكثفة.

بالإضافة إلى اللياقة البدنية، يتيح تصميم الأذن المفتوحة لسماعات HUAWEI FreeClip للمستخدمين الاستمرار في التركيز في المساحات المكتبية التعاونية مع البقاء على دراية بما يحيط بهم. مع عمر بطارية يصل إلى 36 ساعة، وجودة مكالمات استثنائية، وتصميم خارجي أنيق، تنتقل سماعات HUAWEI FreeClip بسلاسة من المكتب إلى صالة الألعاب الرياضية إلى المناسبات الرسمية. إنه إكسسوار عصري يكمل أي زي، ويوفر الراحة والأناقة والعملية في عبوة واحدة أنيقة.

قل وداعًا للسماعات الغير مريحة داخل الأذن ومرحبًا بمستوى جديد من الراحة والأناقة والعملية. تعد سماعات HUAWEI FreeClip رفيقك المثالي للعمل واللعب وكل شيء بينهما. اختبر مستقبل سماعات الأذن مع HUAWEI FreeClip! تتميز سماعات الأذن بعمر بطارية طويل وجودة مكالمات ممتازة وتصميم أنيق يكمل أي ملابس أو مناسبة.

يمكنك بكل فخر ارتداء سماعات HUAWEI FreeClip في أي مكان والتمتع بالأناقة بكل ثقة، من المكتب إلى صالة الألعاب الرياضية إلى الاحتفالات. بفضل تصميمه الذي يشبه القرط ولونينه الأنيقين، يمكن أن تبدو سماعات HUAWEI FreeClip بمثابة إكسسوار أزياء يكمل أي ملابس. بغض النظر عما إذا تم ارتداؤه أثناء التنزه في الجبال أو في يوم عادي في المكتب، فإن سماعات HUAWEI FreeClip تمنحك الحرية في التحرك والعمل واللعب براحة وأناقة.

استعد لتجربة مذهلة مع سماعات الأذن HUAWEI FreeClip فهي متوفرة الآن في الأسواق. يمكنك شرائه من متجر هواوى، وتجار التجزئة المحددين، والبائعين المعتمدين عبر الإنترنت. يوجد عرض التقسيط عند شراء: HUAWEI FreeClip 12 شهرًا، 0 دفعة مقدمة، 0 فائدة، 0 رسوم إدارية البنك الأهلي – بنك مصر -البنك التجارى الدولى (CIB).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights