«هِكا للتجارة» تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال الرعاية الصحية بـ«دبي ديرما 2024»

أعلنت “هِكا للتجارة“، الشركة الرائدة في مجال توفير الأجهزة الطبية وحلول الرعاية الصحية المتكاملة ومنتجات العناية بالبشرة، مشاركتها في مؤتمر ومعرض دبي العالمي لطب الأمراض الجلدية والليزر “دبي ديرما 2024” خلال الفترة من 5 وحتى 7 مارس بمركز دبي التجاري العالمي، حيث ستسلّط الشركة الضوء على مجموعة شاملة ومتنوعة من أحدث منتجاتها وحلولها.

ويستضيف الحدث المرموق الذي يركز على أحدث الابتكارات والعلاجات في مجال طب الأمراض الجلدية والليزر في الشرق الأوسط وأفريقيا في نسخته الثالثة والعشرين، نخبة من المتحدثين والأطباء الجراحين وخبراء العناية بالبشرة وممثلي الجهات المعنية.

وبالتزامن مع توفير مجموعة متنوعة من الفرص التعليمية الهادفة على مدار ثلاثة أيام، سيشهد المؤتمر تنظيم معرض متخصص يوفر منصة تفاعلية للشركات المتخصصة في مجال منتجات وحلول الرعاية الصحية لعرض أحدث منتجاتها ومعداتها وابتكاراتها في السوق.

وستسلّط شركة “هِكا للتجارة” خلال المعرض الضوء على محفظتها الواسعة والمتنوعة من أحدث الابتكارات والمعدات الطبية وحلول الرعاية الصحية المتكاملة. وتتطلع الشركة من خلال تركيزها بشكل خاص على عيادات ومراكز التجميل والعلاج الطبيعي وإنقاص الوزن إلى جانب المراكز الطبية المتخصصة بإعادة التأهيل وتحسين جودة الحياة، إلى تلبية الاحتياجات المتطورة لقطاع الرعاية الصحية، إضافة إلى التواصل مع ممثلي المستشفيات ومديري المنشآت الطبية والأطباء المتخصصين وأخصائيي العلاج بالليزر وأخصائيين التغذية، بهدف تبادل الآراء ووجهات النظر حول أحدث التقنيات والحلول الرائدة في السوق.

وفي سياق حديثه عن المشاركة في المعرض، قال الدكتور نور كفري، مدير توزيع وتوريد المعدات الطبية في شركة “هِكا للتجارة”: “يسرنا المشاركة في معرض ومؤتمر دبي ديرما 2024 ونتطلع إلى الاستفادة من المنصة المتميزة التي يوفرها الحدث للتفاعل مع المشاركين من جميع أنحاء المنطقة والعالم وعرض أحدث ابتكاراتنا في مجال المعدات الطبية وحلول الرعاية الصحية المتكاملة. ويعكس تركيزنا على تلبية متطلبات العيادات التجميلية والمراكز الطبية وقطاعات الرعاية الصحية المختلفة التزامنا المستمر بتعزيز معايير رعاية المرضى والارتقاء بجودة حياتهم من خلال توفير مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات الطبية عالية الجودة”.

وتشمل المعدات والحلول التي ستقدمها هِكا للتجارة” للمشاركين والزوار خلال فعاليات مؤتمر ومعرض “دبي ديرما 2024” ما يلي: جهاز Z TONE، وهو جهاز تحفيز عالي الطاقة لنمو العضلات وتشكيل الجسم؛ وجهاز Z WAVE، الذي يعتمد على الموجات التصادمية لشد الجسم؛ وجهاز Z LIPO، تجميد وتكسير الدهون بتقنية الكرايو والذي يُستخدم لإنقاص الوزن ونحت الجسم.

وتشمل الابتكارات الأخرى التي ستعرضها “هِكا للتجارة” في المؤتمر جهاز 10 THERA، الذي يعتمد على الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) لشد الجلد ورفعه؛ وجهاز REXONAGE 3، الذي يعتمد على تقنية الرنين الجزيئي الكمّي (QMR) وحاصل على براءة اختراع في شد الجلد المترهل( في الوجه والرقبة) ودعم العضلات ورفعها وتحفيز بناء الكولاجين النمط الثاني .

بالإضافة إلى ذلك، سيُتاح للمشاركين في المعرض فرصة استكشاف فوائد جهاز Dermio Care Plus لتجديد خلايا البشرة وتحسين نوعية الجلد ومنتج YouthHeal Exoprime Skin Booster، والذي يتميز بالإكسوسومات النباتية وصوديوم سمك الحفش لتحسين نضارة البشرة وعلاج التصبغات الجلدية .

لمزيد من المعلومات حول شركة “هِكا للتجارة” وأحدث أجهزتها وحلولها ومنتجاتها، يرجى زيارة: Heka Trading – Heka Health 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top