أخبـار

يحاول Twitter طمأنة المعلنين

يحاول Twitter طمأنة المعلنين حول طموحات Elon Musk في حرية التعبير. كتبت الشركة إلى وكالات الإعلان. لإبلاغهم أنه بغض النظر عن مدى سوء التدوين في المستقبل. فإنهم سيبقون منفصلين عنه. حتى لو كان الكثيرون قلقين من أن رؤية Elon Musk لـ “حرية التعبير المطلقة” هي مجرد طريقة أخرى للقول بأن سمية Twitter سوف تتوسع. فإن الشركة تبذل قصارى جهدها لتضمن للمعلنين أنها ستحميهم من أي منها …

يحاول Twitter طمأنة المعلنين
يحاول Twitter طمأنة المعلنين

كتبت الشركة إلى الوكالات الإعلانية

وفقًا لأحد التقارير. كتبت الشركة إلى الوكالات الإعلانية لإبلاغها أنه بغض النظر عن مدى سوء التدوين في المستقبل. فإنها ستبقى منفصلة عنها. أفاد المنشور أن تويتر يسارع إلى طمأنة المعلنين بأنه سيظل ملاذًا آمنًا للشركات بمجرد تولي Elon Musk إدارة الشركة. حيث تحذر مجموعات الحملات التي تنظم مقاطعة إعلانات Facebook في عام 2020 من أن تركيز الرئيس التنفيذي لشركة Tesla على حرية التعبير قد يزيد من السمية و تعاطي.

إقرأ المزيد عن: الدول والناشطون يقاضون USPS من هنا

مطلقًا لحرية التعبير

وفقًا لرسالة بريد إلكتروني حصلت عليها Financial Times. فإن الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها قد كتبت إلى الوكالات في أعقاب إعلان الاندماج يوم الاثنين بمبلغ 44 مليار دولار. مؤكدة أن الشركة لا تزال مكرسة لضمان عدم وضع إعلاناتها جنبًا إلى جنب مع محتوى ضار أو مرفوض. يؤكد هذا النهج على القلق من أن موقف ماسك المعلن عنه باعتباره “مطلقًا لحرية التعبير” يمكن أن يضر بأعمال الإعلان على تويتر التي تبلغ قيمتها 4.5 مليار دولار سنويًا. والتي تستند إلى جاذبية منصة التواصل الاجتماعي للمسوقين التقليديين.

يحاول Twitter طمأنة المعلنين
يحاول Twitter طمأنة المعلنين

تقنيات المسافات القوية

بالنظر إلى أن ماسك قد أظهر أنه يؤمن بحرية التعبير وقد سمح حتى لموظفي تويتر بالتعرض للاعتداء والمضايقة. يبدو من المرجح أن الشركة سوف تتطلب بعض تقنيات المسافات القوية للغاية. في حالة ما إذا كان ماسك يقلل من مراقبة المضايقات. فإن المعلنين ووكالاتهم سيحولون ميزانياتهم الإعلانية بعيدًا عن Twitter.

للمزيد عن: رئيس منظمة العفو الدولية الجديد من هنا

ضرب مرسلي البريد العشوائي

وعد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk “بضرب” مرسلي البريد العشوائي في محاولة لتقديم بعض الأخبار الجيدة إلى طاولة المفاوضات. وأفادت بلومبرج أن هناك المزيد من الخطوات التي قد تتخذها الشركة. وفقًا لتقرير صادر عن The Verge. أثارت قيادة Musk بالفعل مخاوف مجموعات مثل رابطة مكافحة التشهير (ADL) والرابطة الوطنية لتقدم الملونين (NAACP).

بيان ديريك جونسون. رئيس NAACP

وأصدر ديريك جونسون. رئيس NAACP بيانًا. قال فيه: “السيد ماسك: حرية التعبير رائعة. وخطاب الكراهية غير مقبول”. “على Twitter. لا مكان للمعلومات المضللة والمعلومات المضللة وخطاب الكراهية.” أشار جونسون على وجه التحديد إلى احتمال أن يسمح ماسك للرئيس السابق دونالد ترامب بالعودة إلى تويتر. مما يعني أن المنصة ستصبح “طبق بتري لخطاب الكراهية. أو الأكاذيب التي تدمر ديمقراطيتنا”.

المصدر
me.mashable

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى