أخبـار

رئيس منظمة العفو الدولية الجديد

رئيس منظمة العفو الدولية الجديد في البنتاغون هو مسؤول تنفيذي سابق في شركة ليفت. سيوجه كريج مارتيل وزارة الدفاع عبر منطقة مجهولة.

رئيس منظمة العفو الدولية الجديد
رئيس منظمة العفو الدولية الجديد

البنتاغون جديدًا في استخدام الذكاء الاصطناعي

لا يزال البنتاغون جديدًا في استخدام الذكاء الاصطناعي. ويتطلع إلى الخارج للحصول على المساعدة. علمت شركة Breaking Defense أن رئيس التعلم الآلي في Lyft. كريج مارتيل. سينضم إلى وزارة الدفاع كرئيس تنفيذي للذكاء الرقمي والاصطناعي (CDAO). سيقود استراتيجيات الجيش الأمريكي للذكاء الاصطناعي والتحليلات والبيانات. ويجب أن يلعب دورًا رئيسيًا في مبادرة القيادة والتحكم المشتركة على جميع المجالات لتحسين الوعي القتالي متعدد القوات من خلال التكنولوجيا.

إقرأ المزيد عن: وصول الروبوتات إلى الفصول الدراسية.. هل انتهى عصر الأساتذة؟ من هنا

رئيس منظمة العفو الدولية

مارتل هو طرف خارجي جزئي. أثناء إدارته لمختبر معالجة اللغات الطبيعية المدعوم بالذكاء الاصطناعي التابع لمدرسة الدراسات العليا البحرية لمدة 11 عامًا. لم يخدم في القيادة العسكرية. خارج Lyft. اشتهر برئاسة أعمال الذكاء الاصطناعي في Dropbox و LinkedIn. بصفته CDAO. قال مارتيل إنه يتوقع قضاء الأشهر الثلاثة إلى الستة الأولى في تحديد “العملاء البارزين” والأنظمة التي سيحتاج مكتبه إلى تحسينها. ستكون لديه ميزانية قدرها 600 مليون دولار للعام المالي 2023.

رئيس منظمة العفو الدولية الجديد
رئيس منظمة العفو الدولية الجديد

سريع الحركة للغاية

تم إنشاء المكتب نفسه قبل أشهر فقط. أخبر مارتيل أيضًا موقع Breaking Defense أنه يعتقد أن أي شخص لديه خلفيته الخاصة يمكن أن يكون “سريع الحركة للغاية” بطريقة قد لا يكون بها قائد عسكري راسخ. قالت CDAO الجديدة إن وزارة الدفاع “تحتاج حقًا” إلى شخص يمكنه تغيير الاستراتيجيات بسرعة في الذكاء الاصطناعي والتحليلات.

للمزيد عن: الكتيبات الرقمية وخدمة ضيوف الرحمن من هنا

نهج البنتاغون للذكاء الاصطناعي

الجيش الأمريكي جديد نسبيًا في استخدام الذكاء الاصطناعي كما هو. نشرت وزارة الدفاع فقط مسودة المبادئ التوجيهية لأخلاقيات الذكاء الاصطناعي في أواخر عام 2019. وركز استخدامها للتكنولوجيا في البداية بشكل أكبر على التجارب بدلاً من الاستقلالية في الخطوط الأمامية. قد يلعب Martell دورًا مهمًا في تحديد نهج البنتاغون للذكاء الاصطناعي لسنوات قادمة. وذلك فقط لأن العديد من المناطق لا تزال غير مستكشفة نسبيًا.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights