هواتف وأجهزة

آيسر توسع عروضها من أجهزة فيرو الصديقة للبيئة

كشفت آيسر اليوم عن أحدث إضافاتها إلى سلسلة منتجات فيرو الصديقة للبيئة، بما فيها الحاسوب المحمول آيسر أسباير فيرو 15 (AV15-53P) وجهاز العرض آيسر فيرو (PL3510ATV)، اللذان يقدمان للشركات والمستهلكين تكنولوجيا عالية الأداء وموفرة للطاقة، ويسهمان في تقليل انبعاثات الكربون.

وتم تزويد الحاسوب المحمول أسباير فيرو 15، الحاصل على اعتماد Evo، بمعالج إنتل Core من الجيل 13 مع وحدة معالجة الرسوميات Iris X من إنتل. وتسهم سلسلة منتجات أسباير فيرو، الحائزة على جوائز عدة، في تقليل انبعاثات الكربون، إذ يدخل في تصنيع هياكلها الخارجية البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستخدام مع ضمان عدم التأثير على متانتها.

ويتضمن أيضاً شاشة قياس 15 بوصة بدقة عرض FHD تعمل بتقنية التبديل الداخلي IPS، بالإضافة إلى برمجية VeroSense من آيسر لإدارة البطارية، وكاميرا ويب بدقة عرض 1440 بكسل QHD ومزودة بتكنولوجيا PurifiedView وPurifiedVoice للارتقاء بتجارب التعاون الإفتراضي.

كما أطلقت آيسر جهاز العرض فيرو PL3510ATV، بدقة عرض Full HD ودرجة سطوع 4800 لومن وفق نظام قياس المعهد الوطني الأمريكي للمعايير (ANSI) مع عُمر مصباح يبلغ 30,000 ساعة. ويسهم تصميم الجهاز في توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 48% قياساً بأجهزة العرض المزودة بمصابيح، ما يعني إطالة العمر الافتراضي للجهاز وتقليل التكلفة الإجمالية وانبعاثات الكربون. وتلتزم منتجات فيرو الجديدة بمعايير منصة Earthion من آيسر، حيث يدخل في تصنيع هياكلها الخارجية البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستخدام، كما تُستخدم مواد قابلة لإعادة التدوير في تغليفها.

الحاسوب المحمول أسباير فيرو 15 من آيسر

يوفر جهاز أسباير فيرو 15 (AV15-53P) تصميماً صديقاً للبيئة ومجموعةً من مزايا الأداء التي تلبي متطلبات المستخدمين الراغبين بالاستفادة من حاسوب محمول عالي الأداء بتصميم مميز. ويتضمن الجهاز شاشة قياس 15.6 بوصة بدقة عرض Full HD ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:9 مع دعم لكامل النطاق اللوني sRGB، لتلبية احتياجات المستخدمين المتعلقة بالمهام والترفيه ضمن شاشة أكبر. تم تزويد الحاسوب بنظام التشغيل ويندوز 11، ومعالج إنتل يصل إلى Core i7 من الجيل 13 مع وحدة معالجة الرسوميات Iris X من إنتل، مما يعزز إنتاجية المستخدمين سواء في العمل أو الترفيه أو المهام الإبداعية، كما يفي بمتطلبات الحواسيب الحاصلة على اعتماد Evo، حيث يضمن تقديم أداء عملي وسلس وبطارية سريعة الشحن، بالإضافة إلى القدرة على التشغيل الفوري والتعاون الذكي.

ويأتي الحاسوب مزوداً بكاميرا بدقة عرض 1440 بكسل QHD، مع تكنولوجيا PurifiedView وPurifiedVoice من آيسر وتكنولوجيا AI Noise Reduction لضمان تجربة مُحسنة للقاءات الإفتراضية. ويوفر الحاسوب المحمول اتصالاً موثوقاً وسلساً بالإنترنت بفضل معيار Wi-Fi 6E، ويوفر مجموعة من المنافذ، بما فيها منفذَي Thunderbolt 4/USB Type-C، ومنفذَي USB3.2 Gen1 Type-A، ومنفذ HDMI 2.1، فضلاً عن منفذ للشحن وآخر للصوت للحفاظ على اتصال المستخدم وإنتاجيته. وتم تزويد الجهاز بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 تصل إلى 16 جيجابايت، مع جهازَي تخزين من نوع SSD بتصميم M.2 وسعة تصل 1 تيرابايت.

تصميم صديق للبيئة

تسعى آيسر باستمرار لإحداث تأثير إيجابي على البيئة، حيث تم تصميم أسباير فيرو 15 بشكل مدروس لاستخدام مزيد من المواد المعاد تدويرها وتقليل النفايات من خلال زيادة العمر الافتراضي للجهاز. إذ زادت نسبة البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستخدام في حاسوب أسباير فيرو 15 مقارنةً بالجيل السابق من الحواسيب المحمولة الصديقة للبيئة، من 30% إلى 40% في الهيكل الخارجي للجهاز، كما تم تقليل انبعاثات الكربون الناجمة عن عملية إنتاج الهيكل الخارجي بنسبة 30%، مع الحفاظ على متانة الجهاز للاستعمال اليومي. ويخلو الهيكل الخارجي المميز من الطلاء، كما يحتوي على مركبات عضوية أقل تطايراً، في حين تكون المواد المعاد تدويرها بعد الاستخدام نسبة 50% من غطاء الشاحن وأزرار لوحة المفاتيح. كما يدخل البلاستيك المعاد تدويره والمُستخرج من المحيطات في تصنيع لوحة اللمس OceanGlass السلسة.

ويستخدم الجهاز براغٍ بقياسات موحّدة، مما يسهم في إطالة العمر الافتراضي للحاسوب عن طريق تسهيل عمليات الصيانة وإعادة التدوير عند انتهاء عمر المنتج. ويتم تغليف أسباير فيرو 15 باستخدام مواد متعددة الاستخدامات وقابلة لإعادة التدوير ومصنوعة بالكامل من الورق المعاد تدويره وبنسبة تصل إلى 90% من الورق المقوى المعاد تدويره، مع إمكانية تحويل التغليف إلى حامل للحاسوب بكل سهولة. ويمكن للمستخدمين التحكم بمستوى استهلاك طاقة البطارية وعمرها الافتراضي بفضل تطبيقات VeroSense لإدارة البطارية، والتي توفر أربعة أوضاع للأداء.

جهاز العرض الذكي فيرو PL3510ATV من آيسر

يجمع جهاز العرض آيسر فيرو PL3510ATV المحمول تقنيات الليزر مع كفاءة عالية في استهلاك الطاقة في حجم سهل الحمل، حيث يوفر دقة عرض Full HD مع درجة سطوع تصل إلى 4800 لومن وفق نظام قياس المعهد الوطني الأمريكي للمعايير (ANSI) ومعدل تباين 50,000:1، ويضمن صوراً واضحة ومميزة من مسافة بعيدة حتى في الأماكن المغلقة ذات إضاءة مشرقة. وتوفر تكنولوجيا إضاءة الفوسفور بالليزر ألواناً غنية ودقيقة، فضلاً عن توفير تدهور أقل لقوة الإضاءة بحوالي ثمانية أضعاف واستهلاك طاقة أقل بنسبة 48% قياساً بأجهزة العرض التقليدية المزودة بمصابيح. ويشكل البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستخدام نسبة 50% من الهيكل الخارجي لجهاز العرض الخالي من الزئبق، بهدف تقليل التأثير الضار على البيئة. وتساعد هذه الميزات، إلى جانب عمر افتراضي يبلغ 30,000 ساعة، على تخفيض تكلفة امتلاك الجهاز والنفايات.

ويدعم الجهاز ميزة تصحيح المنظور ثنائي الأبعاد، إلى جانب تكنولوجيا تصحيح الزوايا الأربع، التي تعمل على تعديل العرض بما يتناسب مع السطح المُستخدم لضمان تجربة واضحة ومميزة، في حين تتيح ميزة إزاحة العدسات ضبطها من دون الحاجة لتحريك الجهاز، لتعزيز المرونة في استخدام الجهاز في العمل والمنزل. ويمكن لجهاز العرض الجديد من آيسر العمل بشكل متواصل على مدار الساعة بأداء مستقر وعالي الجودة، كما تم تصنيعه وفق معيار IP5X للحفاظ على مكوناته من العوامل الخارجية في مختلف البيئات. ويتضمن آيسر فيرو PL3510ATV مكبر صوت مدمج باستطاعة 10 واط، لضمان تجربة سينمائية من دون الحاجة لاستخدام مكبرات خارجية، كما يدعم ميزة Audio Return لتعزيز جودة الصوت، وتمكين المستخدمين من ربط مكبرات الصوت المفضلة لديهم بجهاز العرض، ما يوفر تجربة صوتية غامرة. ويتوافق جهاز العرض مع محول كروم كاست بفضل محول الدونغل المُرفق والذي يدعم خدمة [3]Android TV، لتوفير تجربة بث سلسة للفيديو وميزة شاشة النسخ المتطابق للتطبيقات المتواجدة على شاشة المصدر.

الأسعار والتوافر

  • يتوفر آيسر أسباير فيرو 15 (AV15-53P) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر مايو بأسعار تبدأ من 899 دولار امريكي.
  • يتوفر جهاز العرض PL3510ATV آيسر فيرو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر سبتمبر بأسعار تبدأ من 1,399 دولار امريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى