هواتف وأجهزة

آيسر توفر مجموعة مميزة من الحواسيب المحمولة في عيد الفطر السعيد

مع اقتراب موعد عيد الفطر السعيد، تضفي آيسر مزيداً من البهجة على الاحتفالات هذا العام من خلال مجموعة متنوعة وشاملة من المنتجات والأجهزة التي تلبي احتياجات الجميع على اختلافها.

للمحترفين

يُعد آيسر سويفت إدج (SFA16-41) أخف حاسوب محمول مزود بشاشة OLED قياس 16 بوصة في العالم، حيث تم تصميمه لكثيري التنقل، ويشكل خياراً مثالياً لنموذج العمل الهجين وللمتخصصين المستقلين. ويدمج الحاسوب بشكل مثالي بين الأداء والأمان والمتانة لتعزيز الإنتاجية والإبداع.

أبرز مزايا الجهاز:

  • يبلغ وزن الجهاز 1.17 كيلوجرام فقط بفضل هيكله فائق النحافة والمصنوع من المغنيسيوم والألمنيوم، ما يعزز متانته وقابلية حمله.
  • يعمل الحاسوب بمعالج AMD Ryzen™ 7، ويحتوي على مزايا أمنية مدمجة ومعالج الأمان Microsoft Pluton، بالإضافة إلى ميزات المصادقة البيومترية للمساعدة في حماية البيانات الحساسة.
  • توفر شاشة الحاسوب تجارب عرض بدقة 4K مع تغطية لكامل نطاق الألوان DCI-P3 ودرجة سطوع تصل إلى 500 شمعة.

للطلاب

يوفر الحاسوب المحمول الصديق للبيئة آيسر أسباير فيرو (AV14-51) أداءً عالياً بالإضافة إلى العديد من الميزات، مما يجعل منه الخيار الأفضل للطلاب. ويتميز بمعالج إنتل من الجيل الثاني عشر، وبشاشة قياس 14 بوصة بحواف نحيفة ودقة FHD تعمل بتقنية التبديل الداخلي IPS، كما تحتوي على بلاستيك معاد تدويره بعد الاستخدام.

أبرز مزايا الجهاز:

  • يتضمن أسباير فيرو لوحة لمس OceanGlass مصنوعة من النفايات البلاستيكية المستخرجة من المحيطات، كما يستخدم الهيكل الخارجي بلاستيك معاد تدويره بعد الاستخدام بنسبة 30%، مما يقلل انبعاثات الكربون بنسبة 21%.
  • يدعم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت DDR4، بالإضافة إلى جهاز تخزين من نوع SSD تصل سعته إلى 512 جيجابايت ومتوافق مع بروتوكول NVMe ومنفذ PCIe.
  • تعمل تقنيتا TrueHarmony وPurifiedVoice من آيسر مع ميزة تقليل الضجيج المدعومة بالذكاء الاصطناعي على توفير تجربة صوتية نقية وخالية من الضجيج.
  • يستخدم الجهاز الورق المعاد تدويره في التغليف في إطار مبادرة Earthion من آيسر، مما يقلل استخدام لب الورق والبلاستيك بنسبة كبيرة. ويمكن أيضاً تحويل القسم الداخلي من التغليف الصديق للبيئة إلى حامل للحاسوب بكل سهولة.

للمسافرين

يشكل آيسر سبن 3 الخيار الأفضل للباحثين عن حاسوب محمول بتصميم مريح وأداء عالٍ ومناسبٍ لخطط السفر في عيد الفطر السعيد، بفضل تصميمه النحيف والقابل للتحويل وشاشة تعمل بتقنية اللمس لتعزيز الإنتاجية خلال السفر. ويضمن القلم التفاعلي والشاشة قياس 14 بوصة تجربة استخدام سهلة وسلسة.

أبرز مزايا الجهاز:

  • توفر الشاشة القابلة للتدوير بكل سهولة الخيار الأمثل لمختلف الاستخدامات، سواء للقراءة أو تسجيل الملاحظات أو الرسم أو مشاركة العمل.
  • يعمل الحاسوب بمعالج يصل إلى إنتل Core i7 من الجيل 12 مع وحدة معالجة الرسوميات Iris Xe من إنتل، بالإضافة إلى جهاز تخزين من نوع SSD تصل سعته إلى 1 تيرابايت ومتوافق مع بروتوكول NVMe ومنفذ PCIe، وبطارية يمكن شحنها بالكامل خلال 30 دقيقة.
  • يدعم الحاسوب معيار الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6، بالإضافة إلى منفذَي USB Type-C ومنافذ تعمل بمعيار Thunderbolt 4، مما يضمن سرعات عالية في نقل البيانات والفيديو تصل إلى 40 جيجابايت في الثانية.

لعشاق الألعاب

يُعد الحاسوب المحمول آيسر نايترو 5 الهدية الأفضل لعشاق الألعاب، حيث يتضمن الجهاز المخصص للألعاب معالج إنتل Core i7 من الجيل 12 مع معمارية الأداء الهجينة الجديدة، أو معالج Ryzen 7 الرائد، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسوميات GeForce RTX 30 Series من إنفيديا.

أبرز مزايا الجهاز:

  • يأتي الجهاز مزوداً ببرنامج NitroSense، الذي يتيح للمستخدمين مراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات، بالإضافة إلى ضبط سرعة المرواح وإعدادات الطاقة، مما يوفر أداءً مذهلاً مع الحفاظ على الهدوء والبرودة.
  • يعمل الجهاز ببطاقة الشبكة Intel Killer E2600 Ethernet Controller ومعيار الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6E، مما يعطي الأفضلية لعشاق الألعاب لسحق المنافسة. ويحتوي الجهاز أيضاً على العديد من المنافذ، تتضمن HDMI 2.1 ومنفذ USB4 الجديد والقوي، فضلاً عن منافذ تعمل بمعيار USB 3.2 الأحدث من نوعه مع دعم للجيل الأول والثاني.
  • تم تزويد الحاسوب بمروحتين للتبريد مع فتحتين لإدخال الهواء وأربع منافذ لإخراج الهواء الساخن. ويوفر الحاسوب أيضاً تجربةً صوتيةً غامرة من خلال اثنين من مكبرات الصوت باستطاعة 2 واط مع نظام DTS:X® Ultra.

تضمن آيسر مع هذه المجموعة الواسعة والمتنوعة من الأجهزة المميزة تلبية مختلف التطلعات لهديةٍ مثاليةٍ في عيد الفطر السعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى