أخبـار

«أتوس» تستعرض حلولها الذكية لتقليل الانبعاثات الكربونية في COP27

تشارك شركة أتوس الفرنسية، أحد أكبر الشركات العالمية المتخصصة والرائدة فى دعم التحول الرقمي والاستدامة، في فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ للعام 2022 (COP27)، والذي يُعقد في مدينة شرم الشيخ بين 6 و 18 نوفمبر الجاري، حيث تسلط أتوس الضوء على أحدث الحلول الرقمية الخاصة بالحد من الآثار السلبية على البيئة واستهلاك الطاقة.

وأكد المهندس أحمد الحراني، المدير العام لشركة أتوس مصر، خلال مؤتمر عقده اليوم عبر الإنترنت، أن الشركة ستعرض خلال مشاركتها حلول خاصة بتوفير الطاقة، والإضاءة الذكية وحلول تحسين جودة الهواء في المدن الذكية.

كما تخطط الشركة بحلول عام 2030 أن تصبح كل حلول أتوس الذكية منعدمة الانبعاثات وصديقة للبيئة خاصة وأن أتوس تدير 20 مركزًا للبيانات حول العالم، وسيتم تحويلهم إلى مراكز خضراء صديقة للبيئة.

وأضاف مدير أتوس مصر: “إن ظاهرة تغير المناخ من أهم التحديات التي تواجهنا جميعًا حول العالم، والالتزامات التي نعلن عنها اليوم ما هي إلا مرآة تعكس جزءًا من مسؤوليتنا كشركة نحو المساهمة في بيئة أكثر استدامة. نحن من خلال مؤتمر COP27، نتطلع إلى مناقشة سياسات جديدة والتزامات قد تساعدنا في تقليل الانبعاثات الكربونية خلال العقد القادم”.

وأضاف أنه خلال قمة المناخ سيتم مناقشة تجربة الشركة من خلال ورقة عمل بالتعاون مع وزارتي البيئة والاتصالات، خاصة وأن الشركة لديها اهتمام واضح بتقليل الانبعاثات الحرارية للوصول إلى صفر انبعاثات.

وتابع الحراني أن الشركة ستنظم خلال القمة منتدى أتوس للشركاء، والذي سيحضره أكثر من 100 شخصية عالمية ومحلية سواء من الحكومة أو من الشركاء العالميين والشركاء الاستراتيجيين ومنهم شركة دل وهيتاشي و نت آب، وبنك مصر، وشركة العاصمة الإدارية، والبنك الاهلي المصري، والبنك التجاري الدولي CIB ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن الخطط الاستثمارية الجديدة للشركة من خلال إطلاق مركز تعهيد جديد للشركة لخدمة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى