جديد التقنية

أحدث “محاكي” من Google

أحدث “محاكي” من Google. قم ببناء جهاز الكمبيوتر الكمي الخاص بك باستخدام. كان يوم الكم العالمي على ما يبدو أمس. واحتفلت Google بهذه المناسبة بإطلاق لعبة Qubit.

كما رصدتها 9to5Google. قالت Google. التي تم إنشاؤها بالشراكة مع ألعاب Doublespeak. إنها “رحلة مرحة لبناء كمبيوتر كمي. واحد كيوبت في كل مرة”.

وتأمل أيضًا أن تساعد اللعبة. واليوم العالمي للكم. في توليد بعض الاهتمام في هذا المجال.

أحدث "محاكي" من Google
أحدث “محاكي” من Google

اللبنة الأساسية للكمبيوتر الكمومي

تدور اللعبة حول Qubits. اللبنة الأساسية للكمبيوتر الكمومي. إنه أمر واضح ومباشر. (لن تحتاج إلى تعلم أي رياضيات. أو فيزياء. للتشابك الكمومي). بهدف زيادة عدد الكيوبتات مع إبقائها باردة. كلما زاد عدد Qubits لديك. زادت صعوبة الأمر. في النهاية. ستكتشف ترقيات جديدة. وتكمل مشاريع بحثية كبيرة. ونأمل أن تصبح أكثر فضولًا حول كيفية بناء أجهزة الكمبيوتر الكمومية. كما كتب آبي أسفاو. رئيس قسم التعليم في Google Quantum.

إقرأ المزيد عن: آبل تختبر جيلًا جديدًا من الرقائق. من هنا.

الحوسبة الكمومية

الهدف هو لفت الانتباه إلى الحوسبة الكمومية. لأنه يبدو أن هناك ندرة في العاملين في هذا المجال. لتحقيق هذه الغاية. تقدم Google اللعبة إلى الفصل الدراسي. على أمل تشجيع المعلمين على التحدث. عن الموضوع وتوسيع الوصول إلى أبحاث الحوسبة الكمية.

مزيد من الطلاب

كتب أسفاو: “نحن بحاجة إلى المزيد من الطلاب. الذين يتابعون وظائف. في بناء. أو استخدام أجهزة الكمبيوتر الكمومية. وفهم ما سيكون عليه. أن يكون عالمًا. أو مهندسًا. كموميًا”. “بالنسبة لي. هذا هو ما يدور حوله اليوم العالمي للكم: إظهار للجميع ما هي الحوسبة الكمية حقًا وكيف يمكنهم المشاركة.”

للمزيد عن: تيك توك التطبيق الأكثر تنزيلًا في مختلف أنحاء العالم منذ بداية العام. من هنا.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى