أخبـار

أعضاء برنامج أمازون برايم في مصر وفروا الكثير خلال «يوم برايم»

حقق أعضاء برنامج أمازون برايم في مصر الكثير من التوفير من خلال فعالية يوم برايم التي أقيمت لأول مرة في مصر واستمرت لمدة 48 ساعة في 23 و 24 يوليو على Amazon.eg مع آلاف الصفقات الرائعة على جميع فئات المنتجات ومن ضمنها المواد الغذائية، الأزياء، الألعاب، الإلكترونيات، والتجميل ومستلزمات المنزل والمطبخ وغيرها الكثير.

أعضاء برايم في مصر انضموا لأعضاء أمازون حول العالم لشراء أكثر من 300 مليون صفقة حصرية لأعضاء برنامج برايم في كافة أرجاء العالم، بما يجعل من فعالية التخفيضات السنوية لهذا العام أكبر حدث ليوم برايم في تاريخ أمازون. وأتاحت الفعالية للعملاء القيام بالكثير من عمليات التسوق والتمتع بمزيد من التوفير، حيث تمكن أعضاء البرنامج حول العالم من توفير أكثر من 1.7 مليار دولار، أكثر من أي فعالية سابقة من يوم برايم. وشهد هذا العام أيضاً أكبر فعالية ليوم برايم بالنسبة للبائعين على أمازون حول العالم، ومعظمهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تجاوزت نسبة نمو مبيعاتها في متجر أمازون نسبة نمو تجارة التجزئة في أمازون.

من جانبه، قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر: “نحن سعداء لنتائج أول مهرجان تسوق لأعضاء أمازون برايم في مصر من خلال يوم برايم والذي حصل أعضائه على توفير كبير مع الآلاف من صفقات وعروض يوم برايم على أمازون مصر على فئات مختلفة. ويعد يوم برايم وقت رائع لينضم العملاء لبرنامج برايم، ونحن فخورون بأن عملاءنا في مصر أنضموا إلى أعضاء أمازون برايم حول العالم للإستفادة والتوفير على منتجات عالمية ومحلية. كما أن نجاح أول فعالية ليوم برايم في مصر لم يكن ممكناً بدون دعم موظفينا وشركائنا من البائعين وشركاء البنوك، وبهذه المناسبة أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لهم جميعاً لجهودهم في نجاح يوم برايم في مصر”.

وضمت اتجاهات التسوق خلال فعالية يوم برايم في مصر ما يلي:

توفير برايم

حصل أعضاء برنامج برايم في مصر على فرصة توفير مبالغ كبيرة خلال أول فاعلية ليوم برايم الذي تميز بعروض مذهلة مع تخفيضات على صفقات جديدة التي تواصلت على مدى 48 ساعة وشملت مجموعة واسعة من فئات المنتجات على Amazon.eg:

  • استمتع أعضاء برايم من عملاء «ڤاليو» من امكانية الدفع على أقساط من 6 إلى 60 شهرًا واستمتعوا بفائدة 0٪ على أقساط 12 شهرًا.
  • استمتع أعضاء أمازون برايم بالحصول على خصم إضافي يصل إلى 20٪ من خلال بطاقات الخصم أو الائتمان الصادرة من ماستر كارد خلال يوم برايم.
  • استمتع أعضاء برايم بامكانية الدفع عبر أقساط تصل إلى 12 شهرًا بفائدة 0٪ على طلبات يوم برايم باستخدام بطاقات بنك مصر.

ويوفر أيضاً برنامج أمازون برايم لجميع الأعضاء خصومات حصرية طوال العام والحصول على خدمة برايم فيديو لإمكانية الوصول اللامحدود إلى أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية الأصلية، والمرخصة وتشمل المسلسل الذي طال انتظاره The Lord of the Rings: The Rings of Power بالإضافة ‏إلى The Boys, Reacher,و The Marvelous Mrs. Maisel.

الأكثر مبيعاً في يوم برايم

استمتع أعضاء برنامج برايم بصفقات يوم برايم المتميزة على المنتجات الأكثر مبيعاً على Amazon.eg، شملت مجموعة متنوعة من فئات المنتجات بما فيها المواد الغذائية، الألعاب، الأزياء، ومنتجات الصحة والعناية الشخصية، والتجميل والعناية بالطفل، والإلكترونيات، وأدوات المطبخ.

وفيما يلي عدد من المنتجات الأفضل مبيعاً والفئات الأفضل مبيعاً في مصر:

ضمت قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً لأعضاء برنامج برايم في مصر خلال يوم برايم من منتجات نوكيا، بامبرز ومسحوق غسيل أريال ليبتون، الضحى، نيفيا ديتول توشيبا تورنيدو ونسكافيه وغارنييه.

ضمت قائمة الفئات الأكثر مبيعاً في مصر خلال يوم برايم: المواد الغذائية، ومنتجات الصحة والعناية الشخصية، والتجميل والعناية بالطفل وأدوات المطبخ.

دعم الشركات المحلية

تعرّف أعضاء برنامج برايم خلال فعالية يوم برايم التي استمرت على مدى 48 ساعة، البائعين المحليين في مصر وتواصلوا معهم من خلال التسوق عبر صفقات يوم برايم في قسم المتاجر المحلية الذي توفره أمازون من خلال مجموعة “تسوق من أهل البلد” عبر الموقع الإلكتروني.

توفر Amazon.eg خدمة الشحن من قبل أمازون للبائعين حيث تقوم أمازون بتخزين، وتعبئة، وشحن منتجات البائعين إلى العملاء لتعزيز قدرتهم على الوصول إلى السوق وعملائهم بشكل أسرع وفعال وبالأخص في مهرجانات التسوق مثل يوم برايم.

العمليات وتوصيل الطلبات

أصبح التوصيل السريع والمجاني لطلبات يوم برايم ممكناً بفضل شبكة أعمال أمازون الممتدة في مصر، والتي تسخر مزيجاً من التقنيات المبتكرة وخدمات النقل الحديثة من خلال مجموعة من الموظفين الأكفاء وبالتعاون الوثيق مع الشركاء المحليين. وتعمل الشركة على مضاعفة قدرتها على التوصيل في عام 2022، مدعومة بتكنولوجيا الميل الأخير المتقدمة لتحقيق وعد التسليم الرئيسي في نفس اليوم في القاهرة والجيزة، والتسليم في اليوم التالي في معظم أنحاء الجمهورية. وتضم شبكة مراكز أمازون في مصر حالياً مركزاً لوجستياً في مدينة العاشر من رمضان، تتجاوز قدرته التخزينية 2.4 مليون قدم مكعّب إلى جانب 22 محطة توصيل وعدد من مراكز خدمة العملاء والمكاتب الإدارية ومن خلال توسيع عملياتها في مصرـ، وتركز أمازون على صحة وسلامة موظفيها و التقدم الوظيفي لموظفي أمازون الذين يحققون هذا النجاح.

الانضمام إلى برنامج برايم

يمكن لأي شخص الانضمام إلى برنامج برايم مجاناً لمدة 30 يوم ثم تفعيل الاشتراك مقابل 29 جنية شهرياً أو 249 جنيه سنوياً عبر: www.amazon.eg/prime والاستمتاع بعروض حصرية، ومزايا الشحن السريع والمجاني، والتمتع بالمحتوى الترفيهي مع خدمة برايم فيديو وألعاب الفيديو من برايم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى