مال و أعمال

«أورينت فاينانس» تشهد تداولات بـ50 مليار دولار بالربع الثالث من 2022

سجلت الشركة 350 حساب تداول جديد في الربع الثالث و95% منها من الإمارات

أعلنت “أورينت فاينانس”، شركة الاستثمارات العالمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، نتائج أدائها المتميز خلال الربع الثالث من عام 2022، حيث سجَّلت الشركة أكثر من 350 حساب تداولٍ جديد لسكان ومواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وتجاوز حجم التداولات 50 مليار دولار أمريكي.

وأظهرت تقارير أداء الربع الثالث أن سوق دولة الإمارات كان المحرك الرئيسي للنمو الذي شهدته الشركة، حيث تعود أكثر من 95% من الحسابات الجديدة إلى سكان الدولة. وتعكس إنجازات الشركة في الربع الثالث رؤيتها المتمثِّلة بالارتقاء بأساليب التداول التقليدية من خلال تطوير منصات التداول الإلكترونية بشكل مستمر بما يتيح للأفراد والشركات استكشاف المجال الواسع من فرص الاستثمار التي تحملها الأسواق المالية العالمية.

وقد توسَّعت قاعدة عملاء “أورينت فاينانس” بشكلٍ ملحوظ خلال عام 2022، حيث تم تسجيل آلاف الحسابات الجديدة من قبل الأفراد والشركات، ويُعزى هذا التنامي إلى الخبرات الرائدة التي تمتلكها الشركة والتزامها بتحقيق النمو المستمر.

وقال سراج أسد خان، مدير عام شركة “أورينت فاينانس”: “يعكس الأداء المتميز الذي حقَّقته “أورينت فاينانس” حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلال توظيف التقنيات الحديثة وتطوير أدوات التداول وتوفير دعم العملاء. وتؤكِّد “أورينت فاينانس” التزامها ببذل الجهود الحثيثة لدفع عجلة الابتكار في القطاع، تماشياً مع “مئوية الإمارات 2071″، والتي تمثِّل خارطة طريق للنهوض بالدولة وتنميتها حتى تكون دولة الإمارات في مصاف أفضل دول العالم بحلول عام 2071، حيث وضعت القيادة الرشيدة هذه الاستراتيجية وباشرت بالعمل بها لتعود بالفائدة على الأجيال القادمة”.

وأضاف: ” شكَّلت البيئة الاقتصادية المتنوعة لدولة الإمارات داعماً أساسياً ساهم في تحقيق هذه الإنجازات الهامة خلال الربع الثالث من العام، فضلاً عن الموقع الاستراتيجي للدولة والذي يجعلها بوابةً للدخول في أسواق المنطقة ويساهم في توفير مجال متنوع من فرص الأعمال. وجعلت هذه العوامل دولة الإمارات من أهم الأسواق بالنسبة للمستثمرين والعاملين في مجالات التداول والتصدير، ووجهةً مثاليةً لتوسيع الأعمال بدعمٍ من سياساتها الشاملة والمرنة، إلى جانب فرص الاستثمار المتنوعة التي توفِّرها للأفراد. وشهدنا هذا العام نجاحاً كبيراً في مجالات تبنِّي الابتكار وتوسيع قاعدة العملاء وتعزيز العلاقات معهم، ونتطلَّع قدماً للمزيد من التقدم حتى نتفوَّق على إنجازاتنا الأخيرة بحلول نهاية الربع الرابع”.

وتنطلق “أورينت فاينانس” في مسيرةٍ من التطور والنجاح بفضل استراتيجيتها للأعمال المتمحورة حول العملاء والمبنية على مبادئ الثقة والالتزام، كما طوَّرت الشركة خطةً استراتيجيةً للعام 2023 تتضمن تنمية كوادرها والاستمرار بتقديم الخدمات الرائدة وبناء الشراكات الجديدة وتعزيز محفظتها من المنتجات وتوسيع نطاق وصولها في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى