سيارات

أول سيارة كهربائية سوبارو

أول سيارة كهربائية من سوبارو. سولتيرا SUV. تبدأ من 44995 دولارًا. هل أنت على استعداد لدفع المزيد مقابل ميزات القيادة على الطرق الوعرة الإضافية؟ سوبارو لديها أسعار مفصلة ل Solterra SUV. ومن الواضح أنها أكثر تكلفة (إذا كان من السهل نطقها) من شقيقتها Toyota bZ4X.

أول سيارة كهربائية سوبارو
أول سيارة كهربائية سوبارو

نظام معلومات ترفيهي

سيبدأ أول EV للشركة من 44995 دولارًا أمريكيًا في قسطها المميز قبل الائتمان الضريبي الفيدرالي البالغ 7500 دولارًا ورسوم الوجهة 1225 دولارًا. يشتمل هذا الطراز الأساسي على نظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات (مع CarPlay اللاسلكي و Android Auto) بالإضافة إلى مساعدة السائق التي تشمل اكتشاف الكاميرا الخلفية ومراقبة النقاط العمياء وتنبيهات باب الخروج الآمن.

إقرأ المزيد عن: «Spacee» تُطلق تقنية «TouchCar» لتحوُّيل غطاء محرِّك السيارة لشاشة تفاعلية ثلاثية الأبعاد من هنا

رصيف شحن للهاتف اللاسلكي

أنفق 48495 دولارًا على المستوى المحدود وستحصل على نظام معلومات ترفيهي مقاس 12.3 بوصة. وعرض كاميرا بزاوية 360 درجة. ورصيف شحن للهاتف اللاسلكي. ومساعدة في ركن السيارة. وكلا من تحذيرات حركة المرور الخلفية. والدعم الرقمي للمفتاح عبر الهاتف. يمكنك أيضًا توقع المزيد من الترقيات التقليدية مثل نظام الصوت Harman Kardon ومصابيح الضباب LED والباب الخلفي الكهربائي. يضيف متغير Touring الذي تبلغ تكلفته 51995 دولارًا مرآة رؤية خلفية رقمية مع دعم HomeLink وفتحة سقف بانورامية وإضاءة للقدم ومقاعد أمامية جيدة التهوية.

قدرات سوبارو الأفضل على الطرق الوعرة

بغض النظر عن الطراز. فأنت تدفع إلى حد كبير مقابل قدرات سوبارو الأفضل على الطرق الوعرة مقابل سيارة تويوتا الكهربائية. تأتي جميع موديلات Solterra مزودة بالدفع الرباعي (اختياري في bZ4x) ومحرك مزدوج بقوة 215 حصانًا وعزم دوران 249 رطل / قدم ونطاق يصل إلى 228 ميلاً. ستجد أيضًا ميزة “X-Mode” للتكيف مع الأوساخ والثلج. بينما تساعدك ميزات التحكم في القبضة والمنحدرات في الحفاظ على مسار ثابت.

للمزيد عن: Roewe تطلق سيارة أنيقة من هنا

المبيعات على وشك البدء

لا تزال المبيعات على وشك البدء في وقت ما في عام 2022. الحجوزات متاحة. على الرغم من ذلك. وستتضمن عروضًا مثل شحن رصيد EVgo أو المال مقابل شاحن منزلي من المستوى 2.

تخييم EV الخاص بك

سعر البداية أعلى من 39000 دولار توقع البعض. إنه ليس بعيدًا عن معرف VW’s all-wheel ID.4 Pro (44،440 دولارًا) أو Ford’s Mustang Mach-E Select (43،895 دولارًا). وقد يمثل قيمة أفضل من تلك إذا كنت من المحتمل أن تأخذ تخييم EV الخاص بك – ولا تفعل ذلك. يجب مراعاة النطاق المنخفض قليلاً مقارنة بتلك البدائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى