هواتف وأجهزة

«إل جي مصر» تكشف عن عروض وخصومات كرنفال الترويجية

كشفت إل جي مصر، عن عروض وخصومات كرنفال، والتي تقدم للعملائها المصريين خصومات خاصة، على مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك تلفزيونات OLED، وغسالات WashTower، و TwinWash، والمجففات بالإضافة إلى التركيب المجاني لـتكييفات وأقساط تصل إلى 18 شهرًا بدون فائده من خلال البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

تقدم إل جي لعملائها عروضًا خاصة على تلفزيون OLED، بخصم يزيد عن 11٪ عند شراء التلفزيون مع تقسيط يصل إلى 18 شهرًا بفائدة 0٪ ، بالاضافة الى اشتراك مجانى 3 اشهر من Watch-it على بعض الشاشات.

تتمتع الأجهزة المنزلية من إل جي بخصم يزيد عن 11٪ مع أقساط تصل إلى 18 شهرًا بدون فائده على الغسالات بما في ذلك WashTower و TwinWash والمجففات. يأتي عرض TwinWash مع باقة تلفزيون إضافية.

يمكن تقسيط جميع أجهزة التكييفات حتى 18 شهرًا من خلال البنك الأهلي المصري وبنك مصر بدون فائده بالإضافة إلى التركيب المجاني، بالإضافة إلى ان جميع أجهزة تنقية الهواء، ستأتي بفلتر مجاني وعرض حصري؛ اشترِ 2 واحصل على خصم 15٪.

قال بيلي كيم، العضو المنتدب لشركة إل جي مصر: “يسعدنا الإعلان عن عروض كرنفال لمنح عملائنا أكبر قيمة بأفضل سعر”. “عملاء إل جي يتمتعون بالذكاء التكنولوجي ومن المدهش أن يكون لدينا هذا الوقت من العام لتزويدهم بأحدث المنتجات الصادرة بأسعار معقولة مع عروضنا الترويجية القيمة خلال عروض الكرنفال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى