هواتف وأجهزة

«إل جي مصر» تُطلق مجففًا جديدًا بمضخة حرارية عاكسة سعة 8 كجم

أطلقت إل جي مصر، أحدث جهاز تجفيف يعمل بمضخة حرارية عاكسة بسعة 8 كجم، والذي يأتي استكمالاً للسعات الحالية البالغة 10 و16 كجم التي تم إطلاقها في بداية العام الحالي. يتناسب المجفف الذي تم إطلاقه مع احتياجات الأسر الصغيرة والعائلات التي تبحث عن خيار أكثر مرونة وكفاءة في استخدام الطاقة، مما يوفر نفس الأداء المتميز والخصائص المبتكرة التي تقدمها إل جي.

تم تصميم مجفف إل جي 8KG، الحاصل على تقييم A++، ليعمل بكفاءة على توفير الوقت والكفاءة المثالية في استخدام الطاقة. كما يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من دورة العناية بالحساسية A++ في المجفف، والتي تعمل على درجة حرارة ثابتة من 60 إلى 65 درجة مئوية لمدة 60 دقيقة، لإزالة مسببات الحساسية بنسبة 99.9٪ عن الملابس، وفقًا لمنظمة الصحة البريطانية، وبالتالي الحد من مشاكل الحساسية والجهاز التنفسي.

قال بيلي كيم، مدير عام، إل جي مصر: “تلتزم إل جي بتزويد العملاء بأجهزة منزلية أكثر ابتكارًا وكفاءة. نحن متحمسون لإطلاق المجفف بسعة 8 كجم، والذي يأتي استكمالاً لمجموعة LG للمجففات الموفرة للطاقة. مع هذه الإضافة الجديدة، يمكننا أن نقدم لعملائنا خيارًا أكثر مرونة وبأسعار معقولة مع الحفاظ على الأداء المتميز والتكنولوجيا المبتكرة التي تشتهر بها LG”.

ولمراعاة راحة المستخدمين، تم تصميم المجفف بخاصية التنظيف الذاتي، كما أنه يتميز بلوحة تحكم سهلة الاستخدام وشاشة LED كبيرة ومجموعة متنوعة من برامج التجفيف لتناسب الأنواع المختلفة من الأقمشة والأحمال. تم تجهيز المجفف أيضًا بتقنية Sensor Dry من LG، والتي تكتشف مستوى الرطوبة في الملابس وتضبط وقت التجفيف تلقائيًا لتجنب الجفاف الزائد وضمان بقاء الملابس في حالة ممتازة مع الحد من استهلاك الطاقة الإضافي. الجدير بالذكر أن شركة إل جي مصر تقدم فترة ضمان على المحرك والضاغط تصل إلى 5 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى