إنترنت

إنستجرام تختبر خاصية جديدة لإعادة بث المشاركات

إنستجرام تختبر خاصية جديدة لإعادة بث المشاركات. تستعد منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام لاختبار خاصية جديدة تتيح للمستخدم إعادة بث مشاركة معينة إلى مجموعة محددة من المستخدمين.

شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك

وقالت المنصة المملوكة لشركة ميتا، الشركة الأم، لشبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك إنها ستبدأ اختبار الخاصية الجديدة قريباً جداً.

إقرأ المزيد عن: إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمدينة الصناعية المصرية «طربول» من هنا.

يستطيع المستخدمون تبادل المشاركات المنتشرة

وقال متحدث باسم شركة ميتا: “ندرس إمكانية إعادة بث المشاركات في قسم فييد (feed) كما يحدث في إعادة مشاركة المشاركات عبر قسم ستوريز، بحيث يستطيع المستخدمون تبادل المشاركات المنتشرة بينهم، وبالتالي تنسب المشاركة دائما إلى مبتكرها… ونعتزم اختبار هذه الخاصية مع عدد محدود من المستخدمين قريباً”.

رصد هذه الخصائص الجديدة

كان خبير التكنولوجيا مات نافارا هو أول من رصد هذه الخصائص الجديد ونشر صورة شاشة تحمل زر “ري بوست” أو (إعادة نشر). وسيتيح زر “ري بوست” إعادة نشر كل أنواع المشاركات التي يعيد المستخدمون مشاركتها عبر حساباتهم.

تقليل المجهود أثناء النشر

يذكر أنه لا توجد حالياً وسيلة تتيح لمستخدمي منصة إنستجرام إعادة بث أي مشاركة بطريقة مباشرة، ويضطر المستخدم للجوء إلى تطبيق آخر لكي يعيد بث مشاركة ما على المنصة.

للمزيد عن: «HUMM» تُحدث تغييرًا في عالم الطبخ «الأونلاين» من هنا.

إنستجرام تختبر خاصية جديدة

وسيؤدي إضافة خاصية إعادة النشر إلى التخلص من الحاجة لبذل مجهود كبير من أجل إعادة نشر مشاركة ما خاصة بمستخدم آخر على إنستجرام. وهذه الخاصية مفيدة بالفعل رغم أن المستخدم حالياً يستطيع نشر مشاركة خاصة بمستخدم آخر عبر قسم ستوريز الخاصة به. لكن الخاصية الجديدة ستتيح له إعادة نشرها عبر قسم فييد.

  • د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى