أخبـار

اتفاقية Apple و Tom Hanks

اتفاقية Apple و Tom Hanks، هناك تكملة لفيلم “Greyhound” قيد الإعداد. تتطلع Apple للبناء على النجاح الذي حققته TV + من خلال ضم شركة إنتاج Tom Hanks إلى صفقة حصرية متعددة السنوات. تغطي الاتفاقية مع Playtone المسلسلات والأفلام الوثائقية والمشاريع غير المسجلة.

اتفاقية Apple و Tom Hanks

فيلم الحرب العالمية الثانية Greyhound

وسيلعب هانكس البطولة في تكملة لفيلم الحرب العالمية الثانية Greyhound. كان فيلم الإثارة أحد أكثر المشاريع مشاهدة على Apple TV +، وفقًا لـ Deadline. وشركة Apple نالت حقوق توزيع الفيلم في عام 2020. كان من المفترض أن يتم إصدار Greyhound بشكل مسرحي، لكن جائحة COVID-19 منعه من الظهور في دور العرض. كان هناك موقف مشابه مع فينش، وهو فيلم نجاة ما بعد المروع حيث يصاحب شخصية هانكس على الطريق كلبه وروبوت مساعد. وصل هذا الفيلم إلى Apple TV + في نوفمبر.

إقرأ المزيد عن: أمازون برايم ستكون أكثر تكلفة في كندا من هنا

علاقة عمل Apple مع Playtone

لدى Apple علاقة عمل مع Playtone، التي أسسها Hanks والمنتج Gary Goetzman، لبضع سنوات. تم الإعلان في عام 2019 عن عمل الشركتين وتليفزيون Amblin من Steven Spielberg على Masters of the Air، وهي سلسلة متابعة لـ Band of Brothers and The Pacific. انتهى إنتاج العرض، لكن لم يتم الإعلان عن موعد إطلاقه.

اتفاقية Apple و Tom Hanks

أول خدمة بث تفوز بجائزة أوسكار

ستؤدي إضافة المزيد من العروض والأفلام من Playtone إلى المكتبة إلى تعزيز Apple TV +، الذي يعمل بشكل جيد. لقد صارت للتو أول خدمة بث تفوز بجائزة أوسكار لأفضل صورة (لـ CODA) وحققت المسرحية الهزلية Ted Lasso نجاحًا هائلاً في Emmys العام الماضي. وقد أعجبت العروض الحديثة مثل Severance و Slow Horses.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى