جديد التقنية

افتتاح المتجر المؤقت «SPACE OF BTS» لأول مرة في دبي

أعلن مركز برجمان افتتاح متجر مؤقت SPACE OF BTS” لفرقة “BTS” الشهيرة بأغانيها على مستوى العالم. وسيتمكن معجبي الفرقة الاستمتاع بزيارة المتجر المتكامل الذي سيفتح أبوابة لأول مرة في الشرق الأوسط.

حول المتجر المؤقت “BTS POP-UP: SPACE OF BTS”

“BTS POP-UP: SPACE OF BTS” هو متجر بيع مؤقت لمدة محددة وتديره وكالة هايب (المعروفة سابقاً باسم بيغ هيت إنترتينمنت). ويهدف المتجر الذي سيفتح أبوابة 9 سبتمبر 2022 لمدة محدودة فقط إلى تقديم منتجات حصرية وتجربة رائعة للمعجبين من جميع أنحاء العالم من خلال منطقة تصوير وبضاذع تذكارية التي تحمل طابع فرقة “BTS”.

شهد مفهوم “SPACE OF BTS” نجاحاً باهراً في جنوب شرق آسيا، حيث أدت التوقعات الكبيرة عبر الإنترنت إلى ظهور طوابير طويلة ومستويات عالية من العملاء العائدين إلى المتاجر المؤقتة. ويقع المتجر المؤقت في الطابق الأول من مركز برجمان، أحد مراكز التسوق الرائدة في الدولة، ومن المتوقع أن يجلب المعجبون منتجاتهم من تشكيلات منتجات فرقة “BTS” العديدة من أغانيهم الناجحة Black Swan وON وButter وDynamite والمزيد. وهناك أيضاً ساحة خاصة لتشكيلة IN THE SOOP.

ومن المتوقع تواجد أكثر من 400 منتج مع بعض البضائع الحصرية في المتاجر المؤقتة فقط والتي تشمل الملابس والإكسسوارات والأشكال وغير ذلك الكثير. ومن المقرر إطلاق منتجات جديدة كل أسبوعين ليتمتع بها محبي الفرقة. يتميز المتجر المؤقت أيضاً أماكن تصوير بأشكال وصور مختلفة لفرقة بي تي إس لالتقاط الصور المميزة.

لمزيد من المعلومات حول متجر “BTS POP-UP: SPACE OF BTS”، يرجى متابعة حساب @morningKall على تويتر وإنستجرام ومتابعة @BurJuman على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إنستجرام وفيسبوك وتيك توك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى