سيارات

الصين تطرح سيارة شبابية مميزة وقوية

الصين تطرح سيارة شبابية مميزة وقوية. أعلنت Great Wall عن نيتها طرح سيارة شبابية مميزة. في بريطانيا وعدة أسواق أوروبية. وعالمية أخرى.

سيارة Ora Funky Cat الكهربائية

وتبعا للمعلومات المتوفرة. فإن الشركة تلقت أكثر من 6000 طلب. مسبق لشراء سيارة Ora Funky Cat الكهربائية الجديدة، والتي وصفت من بين أكثر المركبات التي اجتذبت اهتمام فئة الشباب.

إقرأ المزيد عن: دايملر تراك تختبر شاحنة كهربائية من هنا

هيكل هاتشباك انسيابي الشكل

وتتميز السيارة الجديدة بهيكل هاتشباك انسيابي الشكل، وباب خلفي مائل، وواجهة أمامية شبيهة بعض الشيء بواجهات سيارات “ميني” الشهيرة من بي إم دبليو، كما أن مصابيحها الخلفية مدمجة في زجاج باب صندوق الأمتعة.

هيكل السيارة

أما هيكل السيارة فأتى بطول 4 أمتار و23 سنتيمترا، وجهزت قمرتها بصفين من المقاعد التي تتسع لـ5 ركاب، وحصلت واجهة القيادة فيها على مقود أنيق مكسو بالجلد وعناصر مزينة بالكروم وزودت بشاشتين شاشة قبالة السائق وأخرى تعمل باللمس مخصصة للتحكم بأنظمة المولتيميديا وأنظمة الملاحة ومراقبة محيط المركبة عبر الكاميرات.

التحكم بوضعيات القيادة

وحصلت هذه المركبة على زر دائري أنيق التصميم للتحكم بوضعيات القيادة، وعلى منافذ USB لشحن الهواتف والأجهزة الإلكترونية، وجهّزت بنظام الحفاظ على الثبات على المنعطفات، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، ومصابيح مميزة تعمل بتقنيات LED، وحساسات للضوء والمطر وحساسات مسافات وكاميرات خلفية.

للمزيد عن: «HONDA» تُطلق سيارة عائلية عملية واقتصادية من هنا

الصين تطرح سيارة شبابية

وجهّزت نماذجها بمحركات كهربائية بعزم 143 و171 حصانا، وبطاريات تكفيها لقطع مسافة 311 كلم بالشحنة الواحدة، ويمكن لهذه المركبة الوصول إلى سرعة 16 كلم/سا، والتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 6.9 ثانية.

Tech-News- moto1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى