أخبـار

العلاقات العامة والذكاء الاصطناعي

العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي. إصدار حديث للوكالة العربية. صدر حديثا عن الوكالة العربية للعلاقات العامة كتاب “إدارة العلاقات العامة والإعلان في عصر الذكاء الاصطناعي” تأليف د. غادة سيف ثابت عضو هيئة التدريس بجامعة المنيا وأستاذ العلاقات العامة المساعد في جامعة الغرير بدبي.

ويوضح الكتاب كيف أن الإدارة الجيدة القائمة على أسس علمية مدروسة، أيسر وأفضل السبل لتحقيق النجاح للمنظمات بصفة عامة.

العلاقات العامة والذكاء الاصطناعي
العلاقات العامة والذكاء الاصطناعي

العاملين في مجال الاتصال المؤسسي

ولا يُخفى على العاملين في مجال الاتصال المؤسسي، وإدارات العلاقات العامة، وشركات التسويق والإعلان، أهمية إدارة المنظمة، فنجاح تلك المؤسسات جميعها مرهون بنجاحها من حيث الإدارة، حيث تضمن الإدارة الجيدة للمنظمة الاستغلال الأمثل للموارد المادية والبشرية، بما يسمح بتوفير مصادر تمويل مستمرة وأحياناً متجدده للمؤسسة، لضمان استمراريتها، ويحقق في ذات الوقت رضا الجماهير المستهدفة من خلال إتاحة ووصول الخدمة بالجودة المطلوبة من خلال التخطيط والتنظيم والرقابة والتقويم الجيد للعمل الإعلامي في شتى جوانبه الإبداعية والفنية.

إقرأ المزيد عن: «الأعمال المصري الإماراتي» ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من هنا

العلاقات العامة والذكاء الإصطناعي

ويتناول هذا الكتاب إدارة العلاقات في خمسة فصول، حيث يتناول الفصل الأول الإدارة ومفهومها وعناصرها، كما يعرض الفصل الثاني لإدارة وتنظيم العلاقات، ويشمل الفصل الثالث إدارة وتنظيم الإعلان والوكالات الإعلانية، ويتناول الفصل الرابع استخدام التكنولوجيا في إدارة العلاقات، ويناقش الفصل الخامس تقنيات الذكاء الاصطناعي وتوظيفها في إدارة العلاقات مع العملاء.

الجدير بالذكر أنه سيتم توزيع الكتاب بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب- جناح الوكالة العربية للعلاقات العامة.

للمزيد عن: أكبر زلزال بالكوكب الأحمر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى