أخبـار

المركبات الكهربائية للمضي قدمًا

المركبات الكهربائية للمضي قدمًا. هل هي الطريقة الصحيحة للمضي قدمًا؟ سيارة كهربائية. شيء تم بالتأكيد التقاطه خلال السنوات القليلة الماضية.

المركبات الكهربائية للمضي قدمًا

Tesla تحظى بشعبية كبيرة بمحرك المركبة الكهربائية

بعد أن أصبحت Tesla تحظى بشعبية كبيرة وموثوقة في الولايات المتحدة. عملت السوق العالمية بنشاط على التحول من سيارة تعمل بمحرك ICE إلى سيارة كهربائية. مع الأخذ في الاعتبار التغيرات المناخية والاحتباس الحراري. فإن EV هي السبيل للمضي قدمًا.

إقرأ المزيد عن: شحن سيارات BMW بدون Android Auto من هنا

أول سيارة كهربائية تم تصنيعها في القرن التاسع عشر

لكن هل تعلم أن أول سيارة كهربائية تم تصنيعها في القرن التاسع عشر! الآن بعد أن فكرت في الأمر يبدو غريباً أنه لم يلتقطه. كان أحد الأسباب هو أنه في ذلك الوقت. كانت الخيول هي المصدر الأساسي للسفر. وثانيًا أن هذه السيارات كانت باهظة الثمن بعض الشيء وغير ميسورة التكلفة بالنسبة للرجل العادي. عندما بدأ إنتاج سيارات ICE. كانت أرخص نسبيًا وأكثر موثوقية.

المركبات الكهربائية للمضي قدمًا
المركبات الكهربائية للمضي قدمًا

شحن البطارية

لكن الطاولات تتقلب الآن. لا تزال هناك بعض المخاوف عندما يتعلق الأمر بشحن البطارية. والمدى الذي ستستمر فيه كل شحنة. قد تكون هذه المركبات باهظة الثمن بعض الشيء ولكنها مستدامة أيضًا. على مر السنين. ستكون هذه أيضًا اقتصادية وبأسعار معقولة للجميع. السؤال الوحيد الذي يطرح نفسه هو متى ستتخذ الخيار الصحيح وتكون أكثر استدامة؟

للمزيد عن: شاحنات كهربائية من Volta من هنا

المصدر
mashable

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى