سيارات

شحن سيارات BMW بدون Android Auto

يتم شحن بعض سيارات BMW بدون Android Auto و CarPlay. وستتم إضافتها في التحديث. بسبب النقص المستمر في الرقائق. بدأت BMW في شحن طرز مختارة للعملاء بدون دعم Android Auto و CarPlay المعتاد.

شحن سيارات BMW بدون Android Auto
شحن سيارات BMW بدون Android Auto

كل طرازات BMW

بدءًا من عام 2019 والتوسع في عام 2020. تضمنت كل طرازات BMW تقريبًا دعمًا كاملاً لنظام Android Auto. ومع ذلك. كما ذكرت أخبار السيارات في أوروبا. وجد بعض العملاء أن سيارة BMW المشتراة حديثًا لا تدعم Android Auto أو CarPlay كما هو متوقع.

النقص المستمر في الرقائق

وفقًا لبيان صادر عن BMW. فإن الوظيفة المفقودة ترجع إلى النقص المستمر في الرقائق الذي أثر على كل صناعة تستخدم الأجهزة الإلكترونية تقريبًا. من أجل توصيل السيارات إلى وجهاتها في الموعد المحدد. غيرت BMW الموردين وبدأت في استخدام شريحة لا تحتوي حتى الآن على برنامج مناسب لاستخدام Android Auto أو CarPlay.

إقرأ المزيد عن: GMC Yukon سيارة رباعية دفع فاخرة ومتطورة من هنا

مالكي السيارات المتأثرين

لحسن الحظ. هذه مجرد مشكلة مؤقتة لمالكي السيارات المتأثرين. حيث قالت BMW لـ Automotive News Europe أن هذه المركبات ستتلقى تحديثًا عبر الهواء (OTA) “بحلول نهاية شهر يونيو على أبعد تقدير” مما يوفر نظام Android الكامل قدرات Auto و CarPlay.

شحن سيارات BMW بدون Android Auto
شحن سيارات BMW بدون Android Auto

رمز إنتاج السيارة

لمعرفة ما إذا كانت سيارتك BMW التي تم شراؤها حديثًا قد تأثرت. تحقق من “6P1” في رمز إنتاج السيارة. على نطاق أوسع. تم إنشاء النماذج المتأثرة في الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام. ووفقًا لمشاركات المنتديات عبر الإنترنت. تم شحنها إلى الولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة.

لن يتأثر عملاء BMW

بينما بعيدًا عن الوضع المثالي. لن يتأثر عملاء BMW على الأقل لفترة طويلة. ناهيك عن أنه من الأفضل بكثير أن تحصل على سيارتك في الموعد المحدد وتفوتك بعض الميزات غير الحيوية. بدلاً من الانتظار أربعة أشهر إضافية حتى تحصل على مشترياتك الجديدة.

العمل على تشغيل Android Auto و CarPlay

وبعد أن أنجزت BMW العمل على تشغيل Android Auto و CarPlay على هذه الرقائق. يوجد الآن مورد إضافي محتمل في السوق. مما قد يساعد في تخفيف ضغط الإنتاج. مع عدم وجود نهاية واضحة تلوح في الأفق لنقص الرقائق. قد يستمر توقع العملاء في تقديم تضحيات مؤقتة مثل هذه حيث تعمل الشركات من خلال حلول مختلفة.

للمزيد عن: شاحنات كهربائية من Volta من هنا

شحن سيارات BMW

وفي الوقت نفسه. تشير أخبار السيارات في أوروبا إلى أن مرسيدس بنز ببساطة لا تتضمن رقاقات معينة في سياراتها. بدلاً من ذلك. من المتوقع أن يقوم العملاء بتثبيتها عندما تصبح متاحة في وقت لاحق. بالمقارنة. فإن حل BMW هو بالتأكيد معقول وأكثر ملاءمة.

المصدر
9to5google

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى