هواتف وأجهزة

باناسونيك تُطلق موزع مياه ذكي وغير تلامسي

أطلقت باناسونيك، الشركة الرائدة عالمياً في توفير التقنيات المبتكرة لتعزيز الراحة والرفاهية، موزع المياه الذكي SDM-WD3531 في أسواق المنطقة.

ويتميز الجهاز الجديد بمجموعةٍ من الخصائص الفريدة، مثل التحميل السفلي والتوزيع غير التلامسي للماء العادي والبارد، بالإضافة إلى الالتزام بأعلى المعايير التي تضمن تحقيق شروط النظافة ونقاء مياه الشرب وسهولة الاستخدام.

ويتكامل التصميم الحديث والأنيق لحجرة التخزين المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع المساحات العصرية التي يوفرها الجهاز والهيكل المضاد لبصمات الأصابع. ويوفر جهاز SDM-WD3531 مجموعة من المزايا الذكية، بما في ذلك لوحة تحكم رقمية تعرض الوقت ودرجة الحرارة وتوفر رؤيةً في الظلام مع خيار الإضاءة الليلية، بالإضافة إلى قفل الأمان للأطفال وميزة التنبيه عند انخفاض مستوى المياه.

ويضمن الجهاز أقصى معايير الراحة مع توفير الماء البارد والساخن وبدرجة حرارة الغرفة بشكل مباشر وبكل سهولة من خلال صنبور ثلاثي الاستخدامات. كما يتمتع الجهاز بخاصية ضبط درجة الحرارة لتجنب الارتفاع أو الانخفاض الزائد في درجات الحرارة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تاكاشي ساساكي، مدير قسم التسويق الاستهلاكي لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “يعزز نظام توزيع المياه غير التلامسي مستويات النظافة، مما يجعل موزع المياه الحل الأمثل للعائلات الكبيرة والمكاتب، حيث يساعد على الحد من حالات العدوى الناتجة عن التلامس. وحرصنا على تصميم جهاز SDM-WD3531 بما يضمن تعزيز راحة عملائنا، على غرار جميع منتجاتنا. ويحظى الجهاز بمجموعةٍ كبيرة من المزايا التي تجعله الخيار الأمثل للعائلات في هذه المنطقة التي تعتمد بشكل كبير على مياه الشرب المعبأة. ونحن نسعى إلى دعم عملائنا للتخلي عن استخدامها والحد من المخلفات البلاستيكية من خلال توفير حلول مياه الشرب المبتكرة”.

ويتوفر موزع المياه SDM-WD3531 في جميع متاجر باناسونيك في الشرق الأوسط وإفريقيا، وعلى الإنترنت من خلال أمازون الإمارات؛ وقريباً على أمازون السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى