جديد التقنية

«بيرفكت» تُطلق تقنية تحديد مقاس الأصابع والمعصم لشراء مجوهرات افتراضية

أطلقت “بيرفكت كورب“، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، تقنية ثورية عالية الدقة وحديثة لتحديد مقاس الأصابع والمعصم، مما يساعد المستهلكين على معرفة مقاس الصحيح الخاص بهم للخواتم والأساور والساعات من خلال تقنية. تعمل أداة تحديد المقاس المخصصة هذه على تحسين تجربة تسوق المجوهرات الافتراضية للمستهلكين، مما يساعد المستخدمين في العثور بسهولة على أفضل المجوهرات لهم. توجه هذه التقنية المستهلكين أثناء شراء المجوهرات وتزيد من رضا العملاء ويقلل عوائد المنتجات المكلفة للعلامات التجارية وتجار التجزئة.

خلق تجارب تسوق غنية باستخدام تقنية تحديد مقاس الأصابع

تبدأ هذه التجربة مع وضع المستخدمين أصابعهم على شاشة هواتفهم على مكانٍ محدد، ثم يقومون بضبط المسطرة باستخدام زري الزائد والناقص للعثور على العرض المناسب لإصبعهم. من بعد ذلك، ستسجل الأداة مقاس الخاتم الصحيح لإصبع المستخدمين وتدعو المستخدم لتجربة عشرات من تصاميم الخواتم الفاخرة من خلال تجربة افتراضية فائقة الواقعية. يتم بعد ذلك تمرير هذا القياس الدقيق إلى تجار التجزئة لضمان تقديم الطلبات بسلاسة لتناسب تماماً كل مستخدم، مما يزيد من ثقة المتسوق ورضاه.

تقديم تجارب تسوق مخصصة من خلال تقنية تحديد مقاس المعصم

باستخدام أداة تحديد مقاس المعصم المتقدمة والدقيقة للغاية، يُطلب من المستخدمين وضع معصمهم على هواتفهم واستخدام شريط تبديل المقاس حتى تطابق عرض معصمهم. من بعدها، تحسب أداة المقاس الدقيقة معصم المستخدم ثم تدعو المستخدم بتصفح مجموعة من المجوهرات والساعات والإكسسوارات بواقعية ودقة لا مثيل لهما. تمنح الأداة صانعي الساعات والمجوهرات القدرة على تقديم تجارب تسوق أكثر تخصيصاً للعملاء بالإضافة إلى طريقة سلسة لتقديم منتجات مخصصة بالإضافة إلى بناء الولاء للعلامة التجارية وزيادة رضا العملاء.

جربوا أداة تحديد مقاس الإصبع هنا: https://www.perfectcorp.com/business/showcase/rings.

جرب أداة تحديد مقاس المعصم هنا: https://www.perfectcorp.com/business/showcase/bracelets.

التجارب المتقدمة المخصصة لليدين مع حلول تغيير المقاس

قالت الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “بيرفكت كورب”، أليس تشانج: “نحن متحمسون لإطلاق أحدث التقنيات لتحديد مقاس الأصابع والمعصم كوسيلة لزيادة تعزيز تجربة التسوق الاستهلاكية عند شراء المجوهرات. من خلال تمكين المستهلكين، بأداة سريعة ومريحة، تحديد مقاس أصابعهم ومعصمهم، يمكننا مساعدتهم في اتخاذ قرارات صحيحة وذات ثقة أكثر، وبهذه الطريقة نضمن للعملاء تجربة شراء أكثر إرضاءً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى