جديد التقنية

بيرفكت كورب تُطلق أداة جديدة لتجربة مستحضرات التجميل افتراضيًا

أطلقت شركة بيرفكت كورب، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، اليوم، خدمة التجربة الافتراضية لمستحضرات التجميل عبر الإنترنت، الحل الشامل لتمكين العلامات التجارية لمستحضرات التجميل المستقلة من الارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي.

جلب إمكانيات التجربة الافتراضية لماركات مستحضرات التجميل المستقلة

يعمل الحل القوي على إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى التكنولوجيا الحائزة على جوائز والتي تعمل على تغيير تجارب التجارة الإلكترونية في صناعات الجمال والموضة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. سيسمح نشر الخدمة عبر الإنترنت للشركات الصغيرة بالاستفادة من قوة تقنية التجربة الافتراضية للذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، والبدء في تقديم تجارب التسوق الغامرة التي يتوقعها المستهلكون في العالم الرقمي الأول.

تقديم أداة ويب التجربة الافتراضية المُصمّمة للانتشار بسرعة البرق

يأتي حل الخدمة عبر الإنترنت مزودًا بأداة ويب التجربة الافتراضية الجديدة كلياً. تجعل هذه الأداة المبتكرة نشر التجربة الافتراضية المدعومة بتقنية الواقع المعزز أسهل من أيّ وقت مضى. ستجد العلامات التجارية وتجار التجزئة الذين يستخدمون هذا الحل المبتكر العملية سريعة وسهلة، تساهم في إزالة جميع العوائق التي تحول دون الدخول وتجعل التكنولوجيا بالفعل في متناول الجميع.

استبدال النموذج الأصلي بالخدمة عبر الإنترنت

صرحت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة بيرفكت كورب، أليس تشانغ قائلةً: “إنه لمن دواعي سروري المطلق أنّ نعلن عن حل الخدمة عبر الإنترنت الجديد. إن توسيع نطاق ابتكاراتنا ومدى وصولها سيُترجم بلا شك إلى نمو ملموس للعلامات التجارية المستقلة والتجار التجزئة العاملين في مجال التجميل، ويسمح لهم بالوقوف بفخر إلى جانب عمالقة الصناعة. نحن متحمسون لتقديم حلولنا إلى المزيد والمزيد من العلامات التجارية من جميع الأحجام، ونتطلع إلى رؤية هذه التقنيات تتكامل بشكلٍ أكبر في النظم الإيكولوجية للتجارة الإلكترونية في العصر الحديث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى