جديد التقنية

فيديكس تُطلق خاصيّة الإثبات المصوّر لتسليم الطرود

في المناطق السكنية في الإمارات والبحرين والكويت

تدرك فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (FDX)، وجود عدد متزايد من المتسوقين عبر الإنترنت ممن يرون أن الشعور بالطمأنينة يتحقق عندما يستلمون طرودهم على أبواب منازلهم. ونتيجة لذلك، أطلقت فيديكس خاصية الإثبات المصوّر لعمليات التوصيل السريعة للأفراد في منازلهم في الإمارات والبحرين والكويت،حيث التوقيع عند التسليم غير مطلوب.

ويمكن للعملاء في الإمارات والبحرين والكويت ممن يحددون خيار التوصيل “بدون توقيع”، الاستفادة من ميزة الخدمة الجديدة التي توفرها فيديكس. وعلى ضوء نمو سوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمعدلات مضطردة، وفي ظل التوقعات التي ترجح وصول حجمه إلى 57 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2026، تشهد عمليات توصيل الطرود إلى المنازل ارتفاعاً مستمراً. وبسبب عدم وجود المستهلكين بصورة دائمة في منازلهم لاستلام شحناتهم، يتيح خيار التسليم المطلوب بدون توقيع توصيلها.الآن يمكن أن تساعد صورة بسيطة بالتأكيد على تسليم طرود شركات التجارة الإلكترونية والمستهلكين في جلب راحة البال لهم.

وقال طارق هنيدي، نائب رئيس العمليات في فيديكس إكسبريس الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل هذا التطوير خطوة أخرى في جهودنا المستمرة الرامية لمواصلة الابتكار الرقمي عبر مختلف عملياتنا لمساعدتنا على تقديم عروض خدمات متميزة، وتعزيز تجربة عملائنا. ويرغب المستهلكون دائماً في التأكد من وصول طرودهم إلى أبواب بيوتهم. ومن خلال قيامنا بتقديم الإثبات المصوّر حال وصول الطرد، فإننا نمنحهم المزيد من راحة البال، كما نعزز ثقة المستهلكين لتشجيعهم على إجراء عمليات الشراء في المستقبل بطمأنينة تامة. ويعود خيار الخدمة الجديد بالفائدة على المستهلكين، كما يدعم تجار التجزئة الإلكترونية، ويعزز قيم الثقة والولاء في مشهد التجارة الإلكترونية سريع النمو.

وتعمل الشركة على تعزيز خدمات التجارة الإلكترونية للشركات والمستهلكين في هذا القطاع. وفي الإمارات العربية المتحدة، قامت فيديكس مؤخراً بدمج تطبيق WhatsApp، أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في البلاد، والاستفادة منه كحل لتوصيل طرود التجارة الإلكترونية ضمن برنامج فيديكس الدولي لتوصيل الطرود. وبالاعتماد على هذه الخدمة، يمكن للمستلمين الذين يتوقعون طرودهم تلقي إشعارات التسليم والدردشة مع فيديكس مباشرة، وإدارة وقت التسليم والموقع بنقرة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى