مال و أعمال

«تتراباك» و «الربيع» توقعان مذكرة تفاهم لتوسيع عملياتها في السعودية

أعلنت تتراباك، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول التغليف والتعبئة ومعالجة الأغذية، عن زيارة رئيسها العالمي للمملكة ولقاء وفد من وزارة الاستثمار السعودي، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها إلى شركة الربيع السعودية للأغذية في الرياض مؤخراً.

حضر الاجتماع عمار الطاف، المساعد النائب لوزير التطوير القطاعي في وزارة الاستثمار، وبترا ميناندر، سفيرة السفارة السويدية المعينة في المملكة، وأدولفو أوريف، الرئيس التنفيذي لشركة تتراباك، نيلز هوجارد، المدير التنفيذي لتتراباك العربية، وباسم صبرة، الرئيس التنفيذي لشركة الربيع للأغذية، ومسؤولين آخرين من الأطراف المشاركة.

وخلال الاجتماع أكد مسؤولو تتراباك، التزام الشركة بالتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 واستكشاف فرص التعاون والنمو داخل المملكة لدعم رحلتها نحو اقتصاد أكثر ازدهارًا يدفعه الابتكار والتنوع والممارسات المستدامة.

كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين تتراباك وشركة الربيع، وذلك تمهيدًا لتوسيع عمليات الربيع مع إقامة أكثر المصانع تطورًا وأتمتةً ورقمنةً في المنطقة. ستسهم المذكرة أيضًا في خلق فرص عمل للمواهب المحلية وتعزيز قطاع الأغذية والمشروبات المزدهر في المملكة والمنطقة بشكل عام.

ومن جهته، علق نيلز هوجارد، المدير التنفيذي لشركة تتراباك العربية:”نحن فخورون بأننا نلعب دوراً فاعلاً مع شركائنا في المملكة وخصوصاً مع شركة الربيع، في رحلة نمو وازدهار المملكة العربية السعودية بما يتوافق ورؤية 2030 وبما يعزّز الأهداف الاستراتيجية للمملكة. ونود أن ننتهز الفرصة لشكر وتقدير وزارة الاستثمار السعودي، على الدعم الدائم الذي تقدمه الوزارة، والذي يُشكل عنصر مساعد لشركة تتراباك على مواجهة التحديات المتعلقة بالتكلفة والتشغيل على مستوى عملياتها في المملكة العربية السعودية”.

وتكتسب المملكة العربية السعودية، أهمية خاصة بالنسبة لشركة تتراباك باعتبارها أحد أبرز أسواق النمو، إذ يتم من خلال مصنع الشركة في جدة، توريد معظم مواد التعبئة وتغليف الكرتون للمملكة وتصديرها إلى العملاء في 24 دولة أخرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى