هواتف وأجهزة

تراجع Apple TV 4K بسعة تخزين 64 جيجابايت

تراجع Apple TV 4K بسعة تخزين 64 جيجابايت إلى أدنى مستوى له على الإطلاق، كانت آخر مرة انخفض فيها إلى 170 دولارًا في ديسمبر. انخفض سعر Apple TV 4K بسعة تخزين 64 جيجابايت إلى أدنى سعر رأيناه للجهاز حتى الآن.

تراجع Apple TV 4K بسعة تخزين 64 جيجابايت
تراجع Apple TV 4K بسعة تخزين 64 جيجابايت

يدعم Dolby Vision و Dolby Atmos

إنه متاح حاليًا مقابل 170 دولارًا على Amazon. هذا أقل بـ 29 دولارًا من السعر العادي، وأفضل صفقة رأيناها لهذا الإصدار من جهاز فك التشفير منذ ديسمبر. في حين أن هناك أجهزة بث أقل تكلفة في السوق، نعتقد أن Apple TV 4K هو أفضل خيار ممتاز. يدعم Dolby Vision و Dolby Atmos والصوت المكاني، ويعمل على شريحة A12 Bionic (والتي تُستخدم أيضًا لتشغيل الجيل الثالث من iPad Air و iPhone XS). يمكنك استخدام AirPlay لمشاركة الفيديو والصور والمزيد من أجهزة Apple الأخرى على جهاز التلفزيون. هناك خيار لمشاهدة البث المباشر للكاميرات التي تدعم HomeKit والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية من خلال Apple TV 4K.

إقرأ المزيد عن: أحدث أجهزة AirPods من Apple من هنا

يدعم الجهاز خدمات البث

بالطبع، السبب الرئيسي وراء اختيار معظم الأشخاص لجهاز Apple TV 4K هو حتى يتمكنوا من مشاهدة العروض والأفلام. يدعم الجهاز عددًا كبيرًا من خدمات البث، بما في ذلك Netflix و HBO Max و Amazon Prime Video و ESPN و Disney + و Sling TV و Hulu و Twitch.

تراجع Apple TV 4K بسعة تخزين 64 جيجابايت
تراجع Apple TV 4K بسعة تخزين 64 جيجابايت

لعب ألعاب Apple Arcade

ستحصل على ثلاثة أشهر من الوصول المجاني إلى Apple TV + إذا اخترت الجهاز. تحتوي الخدمة على مجموعة مثيرة للإعجاب بشكل متزايد من العروض والأفلام الأصلية، بما في ذلك المسرحية الهزلية و Emmy powerhouse Ted Lasso ، فيلم الخيال العلمي للمكتب Severance و CODA، أول فيلم من منصة بث يفوز بجائزة أوسكار لأفضل فيلم. ستتمكن أيضًا من لعب ألعاب Apple Arcade من خلال الجهاز وهناك دعم لـ Apple Fitness + و Apple Music.

للمزيد عن: بدأت Apple تصنيع iPhone 13 في الهند من هنا

جهاز تحكم عن بعد Siri

علاوة على ذلك ، يأتي Apple TV 4K مزودًا بجهاز تحكم عن بعد Siri تم تجديده. يحتوي على لوحة اتجاهية معاد تصميمها وحساسة للمس تجعل التنقل في القوائم أمرًا سهلاً. يمكنك استخدام المساعد الصوتي لتشغيل عرض أو فيلم معين أو عرض قائمة من الخيارات لنوعك المفضل.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى