أخبـار

تستهدف نيويورك بوبي كوتيك

تستهدف مدينة نيويورك الرئيس التنفيذي بوبي كوتيك في أحدث دعوى قضائية تتعلق بـ Activision Blizzard. يتهم المسؤولون Kotick بمحاولة تجنب المسؤولية عن الفضائح من خلال البيع السريع لشركة Microsoft. الذي قام به الرئيس التنفيذي بوبي كوتيك.

تستهدف نيويورك بوبي كوتيك
تستهدف نيويورك بوبي كوتيك

دعوى قضائية تستهدف بوبي كوتيك

تعرضت Activision Blizzard لدعوى قضائية أخرى. هذه المرة من مسؤولي مدينة نيويورك. الدعوى. التي حصلت عليها أكسيوس لأول مرة. تستهدف الرئيس التنفيذي بوبي كوتيك. وتتهمه بأنه “غير لائق” للتفاوض بشأن البيع المعلق لشركته إلى Microsoft. مشيرًا إلى “مسؤوليته الشخصية ومسؤوليته عن مكان عمل Activision المعطل”.

إقرأ المزيد عن: محرر مستندات Google وأخر تحديث من هنا

نظام التقاعد لموظفي مدينة نيويورك

تم رفع الدعوى من قبل نظام التقاعد لموظفي مدينة نيويورك وصناديق التقاعد التي تمثل الشرطة والمعلمين ورجال الإطفاء. يجادل المدعون. الذين يمتلكون أسهمًا في Activision Blizzard. بأن صفقة Microsoft تسمح لـ “Kotick وزملائه المديرين وسيلة للإفلات من المسؤولية عن انتهاكاتهم الفادحة لواجبهم الائتماني”.

تستهدف نيويورك بوبي كوتيك
تستهدف نيويورك بوبي كوتيك

Activision Blizzard هدفا لدعاوى قضائية

منذ يوليو الماضي. كانت Activision Blizzard هدفا لدعاوى قضائية متعددة. وقد اتهمت بتعزيز ثقافة “فرات بوي” وبعضهم قدم مزاعم عن المضايقات والتمييز في مكان العمل. في مارس. تم رفع دعوى وفاة خطأ ضد الشركة. كما قالت Activision Blizzard في بيان يوم أمس إنها تتعاون مع تحقيق لجنة الأوراق المالية والبورصات بشأن “الإفصاحات المتعلقة بمسائل التوظيف والقضايا ذات الصلة”.

للمزيد عن: تضيف Google ميزات مفيدة من هنا

صحيفة وول ستريت جورنال

في نوفمبر. ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن Kotick كان على علم بالعديد من حالات التحرش المزعومة وأنه ربما يكون قد قام بحماية موظفين متهمين بسوء السلوك. يقال إن هذا التقرير. والمشاكل المزعومة في مكان العمل. قد دفعت إلى الاستحواذ. أعلنت الشركات عن البيع في يناير.

صفقة مايكروسوفت

تدعي مدينة نيويورك أن صفقة مايكروسوفت التي بلغت 68.7 مليار دولار. والتي بلغت قيمتها 95 دولارًا للسهم الواحد. تقلل من قيمة الشركة التي كانت تتداول بالقرب من هذا السعر قبل أن ترفعها وزارة التوظيف العادل والإسكان في كاليفورنيا الصيف الماضي وبدأت موجة من الدعاوى القضائية. يطالب المدعون في مدينة نيويورك بالوصول إلى مستندات الشركة المختلفة. بما في ذلك تلك المتعلقة بالاستحواذ المعلق وتفاصيل عن المشترين الخمسة المحتملين الآخرين الذين ذكرتهم Activision في الإيداعات الخاصة بمحادثات البيع.

إغلاق الاندماج

وافق مساهمو Activision Blizzard الأسبوع الماضي بأغلبية ساحقة على صفقة Microsoft. تأمل الشركات في إغلاق الاندماج بحلول نهاية يونيو 2023. على الرغم من أنها تتطلب موافقة الجهات التنظيمية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين والاتحاد الأوروبي وبعض الأسواق الأخرى. في حالة استمرار البيع. من المتوقع أن يحقق Kotick ما يصل إلى 520 مليون دولار.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى