هواتف وأجهزة

تسريب Motorola Razr من الجيل الثالث

تسريب Motorola Razr من الجيل الثالث القابل للطي بكاميرا مزدوجة قبل إصدار الصيف المشاع. كانت جوهرة التاج في السوق القابلة للطي عمومًا عبارة عن أجهزة في شكل عامل سلسلة Galaxy Z Fold. ولكن الفائز من حيث حجم المبيعات كان عامل شكل الهاتف التقليدي. أكدت شركة Motorola سابقًا أن جهاز “Motorola Razr 3” القابل للطي قيد التطوير. والآن يقدم لنا تقرير جديد نظرة أولى على “Maven”.

تسريب Motorola Razr من الجيل الثالث

Motorola Maven

أفاد إيفان بلاس عبر 91Mobile أن الجهاز المصور أدناه هو “Motorola Maven”. والذي سيتم بيعه باعتباره الهاتف القابل للطي التالي للعلامة التجارية. نشير إلى الجهاز باسم “Razr 3”. لأن العلامة التجارية الرسمية لم تظهر بعد.

هاتف Galaxy Z Flip 3

تظهر هذه النظرة الأولى على “Motorola Razr 3” جهازًا بتصميم مُجدَّد يقترب كثيرًا من هاتف Galaxy Z Flip 3 من Samsung. يبدو كما لو أن Motorola تخلت عن “الحدبة” أسفل التصميم لصالح شيء ما أكثر قليلا مسطحة. من الصعب رؤية الشاشة الخارجية بناءً على هذه الصورة. لكنها لا تزال تبدو وكأنها لوحة أكبر مما تستخدمه Samsung. بناءً على الأدلة التي تكاد تكون مرئية عن مكان وجود هذه الشاشة.

إقرأ المزيد عن: Star Wars Instant Pots من هنا

الجيلين السابقين من Razr

يبدو أن أحد التغييرات الكبيرة كان مع مجموعة الكاميرا. في حين أن الجيلين السابقين من Razr عرضا كاميرا واحدة فقط. فإن Motorola لديها مستشعران على هذا “Razr 3.” يتم تركها في زاوية التصميم. على عكس Galaxy Z Flip 3. على ما يبدو. المستشعر الأساسي هو مطلق النار بدقة 50 ميجابكسل مدعومًا بكاميرا فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل. مع كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل داخل الجهاز. تظل الشاشة على FHD +.

عرض “من الدرجة الأولى”

بالنسبة للمواصفات. يتم وصف “Maven” على أنه عرض “من الدرجة الأولى”. يتضمن ذلك شريحة Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 1 على الرغم من أنه يبدو أن خطط إصدارين من الجهاز. أحدهما مع Gen 1 الحالي والآخر مع متغير “Plus” القادم. قد يتم إعاقتها بسبب تأخيرات التسليم على الشريحة الأحدث التي لا تزال غير معلن عنها . تصل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) إلى 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وتخزينها 256 جيجابايت / 512 جيجابايت. اعتمادًا على البديل.

تسريب Motorola Razr

يبدو أن “Motorola Razr 3” سيصل في وقت ما هذا الصيف. وبالتحديد متجه إلى الصين أولاً في شهر يوليو أو أغسطس. يبدو أن “Quart Black” و “Tranquil Blue” سيكونان إطلاق colorways.

للمزيد عن: بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج من هنا

إحياء تصميم هاتف Razr flip الكلاسيكي

قبل هذا الجهاز القادم. أصدرت Motorola طيتين أخريين. تم إطلاق Razr الأصلي في عام 2019 واعتمد بشدة على فكرة أنه كان يعيد إحياء تصميم هاتف Razr flip الكلاسيكي. عندما يتعلق الأمر بالمراجعات العملية. كانت الآراء أقل من مواتية بسبب مشكلات الأجهزة وتحديثات البرامج البطيئة. تم إصدار Razr 5G في عام 2020 كتحسين على هذا الجهاز الأصلي. حيث يتم الشحن بأجهزة أفضل. لكن المنافسة الشديدة من Samsung إلى جانب علامة السعر المرتفعة لـ Razr ساهمت في الحد الأدنى من الجر.

المصدر
9to5google

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى