هواتف وأجهزة

Star Wars Instant Pots

Star Wars Instant Pots . ستحصل على خصم يصل إلى 25٪ في Star Wars Instant Pots في الرابع من مايو. احصل على جهاز الطهي متعدد الوظائف BB-8 مقابل 60 دولارًا فقط. اليوم هو اليوم – الرابع من مايو. أو يوم حرب النجوم. دائمًا ما يقدم خصومات جيدة على سلع Star Wars وملحقاتها كل عام.

 Star Wars Instant Pots
Star Wars Instant Pots

الخصومات على الأواني الفورية

لدى أمازون مجموعة من الصفقات ليوم واحد فقط للاحتفال بالامتياز. ومن أهمها الخصومات على الأواني الفورية التي تحمل طابع حرب النجوم. معظم الطرز. بما في ذلك Stormtrooper و R2-D2 و Little Bounty. خصم 20 في المائة وتنخفض إلى 80 دولارًا. ولكن يمكنك تعطيل طراز BB-8 الرائع مقابل 60 دولارًا فقط. وهو ما يمثل خصمًا بنسبة 25 في المائة على سعره المعتاد.

إقرأ المزيد عن: Ninja Foodi متعدد الطهي من هنا

Star Wars Instant Pots

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يحب كلاً من والطبخ. فهذا هو الجهاز الصغير الذي يمكنك الحصول عليه. جميع الطرز المعروضة للبيع عبارة عن آلات ثنائية سعتها ستة أرطال باستثناء إصدار BB-8. وهو عبارة عن وعاء مزدوج صغير الحجم بثلاثة أرباع. تدعم الأكبر منها 14 برنامجًا للطهي مثل الطهي بالضغط والطهي البطيء والدواجن والعصيدة والأرز والمزيد. بينما يحتوي الطراز الصغير على سبعة أوضاع للطهي.

Star Wars Instant Pots

الأواني الفورية موجودة في كل مكان

أصبحت الأواني الفورية موجودة في كل مكان تقريبًا لأسباب عديدة – ليس فقط أنها يمكن أن تحل محل بعض الأجهزة الصغيرة الأخرى التي قد تكون لديك في مطبخك. ولكنها أيضًا سهلة التنظيف إلى حد ما ولا تتطلب الكثير من الإشراف. ما عليك سوى إلقاء مكوناتك في القدر واختيار وضع الطهي المفضل لديك ودع الماكينة تقوم ببقية العمل.

للمزيد عن: تلفزيون 2022 من سامسونج في أمازون من هنا

نموذج ستة كوارت

بينما نوصي بنموذج ستة كوارت لمعظم الناس. لا تدع السعة الصغيرة لطراز BB-8 تخدعك. يمكن للأفراد والأزواج إعداد وجبات كاملة في تلك الوجبة. ويمكن أيضًا لأولئك الذين لديهم عائلات أكبر استخدامها لإعداد الأطباق الجانبية وإعداد الوجبات والمزيد. بالإضافة إلى ذلك. لن تشغل مساحة كبيرة على سطح العمل الخاص بك – ونتوقع أنك تريد أن تعيش هناك حتى تتمكن من التباهي بتصميمها. إذا كنت ترغب في اختيار واحد من هؤلاء. فنحن نوصي بالقيام بذلك قريبًا. بعض خصومات Amazon متاحة اليوم فقط. ومن المعروف أن pots قد بيعت بسرعة.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى