جديد التقنية

تطبيق جديد يتيح وظائف خاصية «ديناميك أيلاند» على أجهزة أندرويد

تطبيق جديد يتيح وظائف خاصية «ديناميك أيلاند» على أجهزة أندرويد. لا يحتاج مستخدمو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد إلى شراء هواتف آيفون 14 برو وآيفون برو ماكس لكي يستخدموا خاصية “ديناميك أيلاند” المتاحة في أحداث أجيال هواتف آيفون الذكية التي تنتجها شركة الإلكترونيات الأمريكية آبل.

خاصية “دايناميك أيلاند”

وطور المبرمج جاومو تطبيقاً جديداً باسم “دايناميك سبوت” خاصية “دايناميك أيلاند” لمستخدمي هواتف أندرويد التي تتيح تغيير حجم النتوءة أعلى الشاشة الأمامية للهاتف والتي تضم الكاميرا الأمامية للهاتف. كما تمنح هذه الخاصية المستخدم القدرة على إظهار بيانات ومعلومات تفاعلية عبر النتوءة السوداء أعلى شاشة الهاتف الأمامية.

إقرأ المزيد عن: محرم وشركاه تطلق تطبيقًا لتنظيم الاجتماعات الحكومية في «COP 27» من هنا.

ميزات تحميل التطبيق

ويمكن استخدام “ديناميك آيلاند” بتعديل النتوءة لتصبح اختصاراً متعدد المهام، كما يمكن أن تظهر تشغيل الموسيقى. والاتجاهات من الخرائط، والصوت الجاري تسجيله، والمكالمات الجارية.

للمزيد عن: «كيندريل» تُطلق منصة «بريدج» لتنظيم بُنية تقنية المعلومات من هنا.

تطبيق جديد يتيح وظائف خاصية

كما يمكن استخدام التطبيق إلى جانب أي تطبييق آخر في أجهزة أندرويد تقريباً، بما في ذلك تطبيقات المحادثة والتراسل والموسيقى والميقاتي، وتخصيص ضبط إعدادات التطبيق بتغيير إعدادات التفاعل واختيار توقيت ومكان اختفاء رمز التطبيق. ويمكن تنزيل التطبيق مجاناً من موقع بلاي ستور.

  • د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى