ألعاب

تعاون «TOD» و «هواوي» لتقديم المحتوى الرياضي والترفيهي

أعلنت “TOD”، المنصة الرائدة في المنطقة في مجال بث المحتوى المباشر عبر الإنترنت (OTT)، وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، منظومة الأجهزة المحمولة التي تشمل جميع السيناريوهات – مؤخراً عن شراكتهما التي ستصنع فرص مميزة للمحتوى الرياضي والترفيهي. وبالنظر إلى أن عشاق كرة القدم يترقبون بفارغ الصبر انطلاق مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، فستصبح منصة “TOD” تذكرتهم لحضور كل لعبة، فضلاً عن كونها مصدراً غنياً بالمحتوى الجذاب والملائم للمستهلكين من جميع الأعمار ومختلف الميول.

بمقدور مستخدمي متجر AppGallery الآن تنزيل تطبيق “TOD”على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية من هواوي، والاشتراك في خدمة مشاهدة البث المباشر للمحتوى والاستمتاع بتجربة مشاهدة استثنائية للمحتوى الرياضي والترفيهي بجودة عرض (UHD) فائقة الدقة. كما سيتمكن المشتركون من تتبع جميع النتائج وجداول ترتيب الفرق المتصدرة وأخبار فرقهم وبطولات الدوري، والاستمتاع بعدد من خيارات الاشتراك لجميع الأحداث الرياضية والألعاب المصممة خصيصاً بما يتماشى مع احتياجاتهم الفردية وميولهم الشخصية.

واليوم، بإمكان المستخدمين الاختيار بين شراء تذكرة ليوم واحد أو تذكرة للبطولة بأكملها أو برنامج الاشتراك الشهري “جوائز TOD” ومشاهدة المحتوى فوراً على أجهزة هواوي الخاصة بهم. تم دمج منصة “TOD” أيضاً مع بحثPetal ، وهو محرك البحث من الجيل التالي من هواوي الذي يشتمل على مكتبة غنية بمحتوى ترفيهي استثنائي ومتميّز، بما في ذلك إنتاجات “TOD” الأصلية وأفلام هوليوود، وأحدث المسلسلات العربية والتركية والغربية، بالإضافة إلى أروع خيارات المحتوى المبرمج للعائلة والأطفال، مما يجعلها بمثابة الوسيلة الإعلامية الترفيهية التي تلبي متطلبات وميول الجميع.

وقال جون بول ماكيرلي، نائب رئيس المبيعات والتسويق في منصة “TOD”، “نحن سعداء بشراكتنا مع هواوي لنقدم إلى مستخدمي أجهزتها فرصة مشاهدة أبرز البطولات الرياضية الحصرية وأكثرها تميزاً من خلال البث المباشر أو من خلال خدمة الفيديو عند الطلب عن طريق هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية. إن التكامل المباشر مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) سيُمكّن منصة “TOD” من الوصول إلى الملايين من مستخدمي متجر HUAWEI AppGallery وبحث Petal، وتقديم تجربة بث مباشر متميزة وشاملة للأحداث والفعاليات الرياضية والترفيهية”.

وأشار لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، بالقول، “يوفر متجر HUAWEI AppGallery مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات المحتوى الرياضي والترفيهي، ويأتي هذا التعاون الجديد مع منصة “TOD” لتعزيز حضورنا وترسيخ مكانتنا بشكل أكبر. وأود التأكيد بأن مهمتنا الرئيسية ترتكز على تحسين كل جانب من جوانب الحياة اليومية لمستخدمينا، ومن خلال إضافة منصة “TOD” إلى باقة خياراتنا، فهذا يضمن لعشاق الرياضة عدم تفويت أي لحظة على الإطلاق من مبارياتهم المفضلة عبر مجموعة واسعة من مختلف أنواع الرياضات. كما سيتمكّن مستخدمونا، بفضل استخدام بحث Petal، المدعوم بقدرات بحث دقيقة عن الأحداث والفعاليات الرياضية، من البقاء على اطلاع بآخر مستجدات الأخبار والنتائج وأبرز مقاطع الفيديو ذات الصلة، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة البث المباشر من خلال مصدر واحد!”.

تبذل هواوي جهوداً حثيثة لتوسيع نطاق متجر HUAWEI AppGallery وبحث Petal من أجل تزويد مستخدمي خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) بأفضل تجارب الحياة الذكية في ظل عالم متصل بالكامل. يُعد متجرAppGallery أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم ويزخر بمجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تنقسم إلى 18 فئة، بما فيها الملاحة والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها. وباعتباره منصة توزيع مفتوحة ومبتكرة للتطبيقات، فإن متجر AppGallery متوفر في أكثر من 170 دولة ومنطقة ويضم أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهرياً و5.4 ملايين مطوّر مسجل عالمياً. ويأتي بحث Petal من بين أفضل ثلاثة محركات بحث للهواتف المحمولة في أكثر من 18 دولة، مما يُقدّم لكل مستخدم تجربة بحث متطورة وآمنة.

توفر TOD أكثر من 35,000 ساعة من المحتوى الترفيهي بالإضافة إلى تغطية البث التلفزيوني المدفوع beIN SPORTS للرياضة مثل الدوري الإنجليزي لكرة القدم و الدوري الاميركي للمحترفين والرابطة الوطنية لكرة السلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى