أخبـار

تقنية التزييف العميق لـ Will Smith و Kanye

تقنية التزييف العميق لـ Will Smith و Kanye. يتضمن أحدث فيديو موسيقي. لـ Kendrick Lamar تقنية التزييف العميق. لـ Will Smith و Kanye. يظهر نيبسي هاسل وكوبي براينت أيضًا. في مظاهر تستند إلى الذكاء الاصطناعي.

تقنية التزييف العميق لـ Will Smith و Kanye

التزييف العميق

خرج كندريك لامار. ليظهر أن التزييف العميق. مفيد لأكثر من المعلومات الخاطئة. والإباحية المخيفة. شارك مغني الراب مقطع فيديو موسيقيًا لأغنيته المنفردة. “The Heart Part 5” والتي تدور حصريًا حول الوجوه المشهورة. Deepfake التي تم تركيبها على جسد Kendrick. وهو يبصق القضبان.

إقرأ المزيد عن: دعم Instagram لـ Ethereum و Polygon و Solana و Flow NFT من هنا

الرؤي القائمة على الذكاء الاصطناعي

ينتقل المقطع بسلاسة بين الرؤى القائمة. على الذكاء الاصطناعي. لشخصيات مشهورة. وأحيانًا سيئة السمعة في الثقافة السوداء الحديثة. بما في ذلك Kanye West. و OJ Simpson. و Will Smith. والرموز المتأخرة. مثل Kobe Bryant. و Nipsey Hussle.

تقنية التزييف العميق لـ Will Smith و Kanye
تقنية التزييف العميق لـ Will Smith و Kanye

استوديو أنشأه مبتكر

كان Deep Voodoo. وهو استوديو أنشأه مبتكر South Park Trey Parker و Matt Stone. مسؤولاً عن الصور المزيفة. تم إخراج الفيديو بواسطة. Kendrick و Dave Free.

للمزيد عن: Chromecast مع Google TV من هنا

تقنية deepfake

كما هو الحال مع الكلمات نفسها. تعمل الوجوه المتراكبة. كتعليق على تجربة الأسود. إنها تمثل جوانب مختلفة. من الصوت المشترك. وتظهر جنبًا إلى جنب مع الآيات الرئيسية. (مثل Kanye للاضطراب ثنائي القطب. و Nipsey للقتل). بهذا المعنى. يعد فيديو Kendrick. بمثابة تذكير بأن تقنية deepfake. هي مجرد أداة ويمكن أن تكون مفيدة. للتعبير الفني في اليد اليمنى.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights