أخبـار

«توبان» تستعرض حلول الشحن الجوي المبتكرة في آيدكس 2023

أعلنت شركة توبان، الشركة المصنعة للمركبات الجوية المبتكرة، عن مشاركتها كعارض في آيدكس 2023، أكبر معرض ومؤتمر دفاعي في الشرق الأوسط. الحدث الذي سيقام في الفترة من 20 إلى 24 فبراير الجاري، في أرض المعارض أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

يقع جناح توبان في قاعة مارينا “NAVDEX 2023″، الجناح رقم سي 21، حيث ستعرض الشركة مركباتها الجوية غير المأهولة HSVSTOL ذات الإقلاع والهبوط العمودي عالي السرعة. هذه المركبات الجوية متعددة الاستخدامات قادرة على تنفيذ مهام متعددة في المجالات في كلا المجالين المدني والعسكري، وتعمل في ظل سرعات طيران منخفضة أو عالية وذلك لامتلاكها خيارات دفع متعددة القدرات – المزودة بمحرك تيربو EDF.

تُعد مشاركة توبان في آيدكس 2023 فرصة كبيرة للشركة لعرض مركباتها الجوية المبتكرة على جمهور دولي من المتخصصين في صناعة الدفاع وصناع القرار. سيسمح هذا لشركة توبان بزيادة وضوح رؤيتها ومدى وصولها إلى الجمهور المهتم بتقنياتها، بالإضافة إلى إظهار قدرات وفوائد مركباتها الجوية غير المأهولة HSVSTOL.

وعلق ألبرتو كارلوس بيريرا، الرئيس التنفيذي لشركة توبان قائلاً: “آيدكس هو الحدث الرئيسي لصناعة الدفاع في الشرق الأوسط، ويسعدنا أن نشارك كعارضين هذا العام”. كما أضاف قائلاً “نتطلع إلى مشاركة تكنولوجيا المركبات الجوية المبتكرة الخاصة بنا مع الحضور وإظهار تنوع وقدرات مركباتنا الجوية غير المأهولة HSVSTOL”.

ونطمح شركة توبان بالتوسع في أنشطتها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتسعى بدأب للحصول على شركاء استراتيجيين في المنطقة. وتعتقد شركة توبان أن الإمارات العربية المتحدة هي سوق المستقبل لتكنولوجيا المركبات الجوية المبتكرة وهي متحمسة لاستكشاف فرص جديدة للنمو والتوسع في المنطقة. و تحرص توبان دائماً على بناء شراكات وعلاقات قوية مع الشركات والمؤسسات المحلية من أجل تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى