سيارات

جينيسيس تطلق أيقونتها G70 بنسخة طويلة الصندوق

جينيسيس تطلق أيقونتها G70 بنسخة طويلة الصندوق. أطلقت شركة جينيسيس. الطراز G70 بنسخته طويلة الصندوق باسم “Shooting Brake” في أسواق الشرق الأوسط.

“شوتينج برايك” (Shooting Brake)

ويشير اسم “شوتينج برايك” (Shooting Brake) إلى نمط هيكل السيارة المتجذر في تاريخ السيارات في أوروبا. والذي يمثل مفهوماً معتمداً لدى المصنعين في قطاع السيارات الفاخرة.

إقرأ المزيد عن: شراكة بين «أرامكو» و «فورمولا» لاستخدام الوقود منخفض الكربون من هنا.

مهرجان السرعة جوودوود 2021

ويأتي تصميم طراز السيارة الجديدة. التي عرضت لأول مرة خلال مهرجان السرعة جوودوود 2021. من النموذج الأصلي من فئة السيدان الفاخرة G70. مع زيادة مساحة الصندوق الخلفي للسيارة. الأمر الذي يمثل إضافة عملية للطراز. كما يجسد الطراز الجانب الرياضي وقيم وإرث فلسفة تصميم جينيسيس المتأصلة والمعروفة بـ “الأناقة الرياضية”.

  • جينيسيس تطلق أيقونتها G70 بنسخة طويلة الصندوق
  • جينيسيس تطلق أيقونتها G70 بنسخة طويلة الصندوق

فخامة العلامة التجارية

وتعزز هذه النسخة فخامة العلامة التجارية ويدعم أسطول السيارات لتكون نموذجاً مهماً يلبي احتياجات العملاء المختلفة. موفراً قدراً أكبر من ناحية التطبيق العملي والاستخدامات المتعددة.

طريقة التصميم

بينما يوفر المظهر الجانبي للطراز انطباعا استثنائياً. بفضل طريقة التصميم. التي تجمع بين الشبابيك الزجاجية المكونة من قطعة واحدة. والتي تمتد إلى الخلف والجناح المتكامل “من النوع العائم”. ما يخلق انطباعاً فريداً للجزء الخارجي ويؤكد فخامة السيارة وصورتها الرياضية.

للمزيد عن: سكودا تكشف عن تحفة مميزة في عالم التطور والتقنية! من هنا.

جينيسيس تطلق أيقونتها G70

ويجسد صندوق الأمتعة في الخلف. القابل للتحريك لإتاحة مساحة إضافية. التصميم المميز. الذي يوفر مزايا عملية تناسب كافة الاحتياجات. وتمتد المصابيح الرباعية، التي تمثل الهوية التصميمية لعلامة جينيسيس. إلى باب صندوق الأمتعة لتخلق انطباعاً فريداً.

  • د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى